مهيدات يكشف مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض وزارة الزراعة: الحمى القلاعية لاتؤثر على الإنسان.. ومهيدات الاعراض تظهر عند ملامسة الحيوان
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2022-12-01 11:13 am

بصيص أمل عربي.. ترقب لمواجهة بين المغرب وكندا اليوم

بصيص أمل عربي.. ترقب لمواجهة بين المغرب وكندا اليوم



جفرا نيوز - يترقب الأردنيون اليوم الخميس المواجهة الحاسمة بين منتخب المغرب ومنتخب كندا على ملعب الثمامة ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات لبطولة كأس العالم.

ويتطلع أسود الأطلس على الفوز اليوم ليصبح المنتخب العربي الوحيد الذي يتأهل لدور ال16 في مونديال قطر 2022.

ويواجه منتخب كندا أسود الأطلس من أجل الفوز بالمباراة بالرغم من أنه ودع البطولة رسميا بسبب الخسارة من بلجيكا وكرواتيا.

وعبر الاردنيون عن فرحهم ومحبتهم لمنتخب المغرب خاصة بعد خروج (قطر، السعودية، تونس) من البطولة متأملين ببلوغ المغرب التأهل لدور ال 16 في كأس العالم 2022.

ويسعى منتخب المغرب لتكرار الإنجاز التاريخي للجيل الذهبي الذي قاد الأسود لبلوغ دور الـ 16 في مونديال 1986 ليصبح أول منتخب عربي يبلغ هذه المحطة بكأس العالم، قبل الخسارة أمام ألمانيا الغربية بهدف قاتل دون رد.


أسود الأطلس يبقون بصيص الأمل الوحيد بتحقيق الكرة العربية انجازات يذكرها التاريخ في مونديال قطر 2022.