الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2022-11-30 03:24 pm

بصفقة خيالية.. رونالدو يوافق على عرض النصر السعودي

بصفقة خيالية.. رونالدو يوافق على عرض النصر السعودي

جفرا نيوز - وافق نجم مانشستر يونايتد السابق كريستيانو رونالدو، على عرض النصر السعودي من أجل الإنتقال إلي صفوفه بعد إنتهاء مشاركته مع منتخب البرتغال عقب إنتهاء كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

هذا وقد ذكرت صحيفة "ديل ميل”البريطانية، نقًلا عن صحيفة "ماركا” الإسبانية، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وافق على العرض المقدم من نادي النصر السعودي للإنضمام إلي صفوفه بعد كأس العالم، والبالغ 173 مليون إسترليني يحصل عليهما مقابل إرتداء قميص العالمي لمدة عامين ونصف، بما يعادل 200 مليون يورو شاملة الراتب والإعلانات.

كان كريستيانو رونالدو قد رفض الانتقال إلى الدوري السعودي الصيف الماضي، لكن بسبب عدم إهتمام الأندية الأوروبية بضمه، يبدو أنه مستعد الآن لاتخاذ الخطوة.

وكان رونالدو لاينتمي إلى أي ناد في الفترة القصيرة الماضية، بعد الصراع مع إدارة ومدرب مانشستر يونايتد، على خلفية الحوار التلفزيوني الذي أجراه الدون مؤخرا وهاجم فيه إدارة النادي ومدرب الفريق إيريك تين هاغ.

ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أن الكرة السعودية تنمو بشكل ملحوظ، فضلا عن أن النصر يسعى لاستعادة الهيمنة المحلية، ووضع نفسه على خارطة الكرة العالمية، تحت قيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، ونخبة من المحترفين، يتقدمهم الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا والإسباني ألفارو غونزاليس.

وأشارت ماركا إلى أن الهلال السعودي كان قدم في وقت سابق عرضا للنجم البرتغالي، لكن عقوبة إدارية بمنع التسجيل حالت دون إتمام الصفقة.