مهيدات يكشف مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض وزارة الزراعة: الحمى القلاعية لاتؤثر على الإنسان.. ومهيدات الاعراض تظهر عند ملامسة الحيوان
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2022-11-30 03:09 pm

36 بلاغا تعاملت معها وزارة الأشغال خلال الظروف الجوية أمس

36 بلاغا تعاملت معها وزارة الأشغال خلال الظروف الجوية أمس

جفرا نيوز - تعاملت وزارة الأشغال العامة والإسكان، خلال الظروف الجوية التي أثرت على المملكة يوم أمس، مع 36 بلاغًا، تزامنا مع إعلان خطة الطوارئ المتوسطة، في مختلف مناطق المملكة.

وأكدت الوزارة في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أن فرقها الميدانية العاملة في الميدان، قامت بإجراء اللازم ومعالجة البلاغات بالتنسيق مع الشركاء العاملين في الميدان.

وحول أبرز البلاغات التي تم التعامل معها، قالت الوزارة إنه تم التعامل مع تجمعات خفيفة للمياه على طرق في عمان والزرقاء وجرش وإربد والمفرق، والتعامل مع ارتفاع منسوب مياه الأمطار على طريق ايل - معان، نتيجة الهطولات المطرية التي شهدتها المحافظة أمس الثلاثاء، إضافة إلى التعامل مع تراكمات طينية على طرق (ايل-معان، واذرح - معان، والمريغة - معان).

وشددت على أن البلاغات والملاحظات التي رصدتها كوادرها خلال الجولات الميدانية التفقدية، تم معالجتها بشكل فوري وبوقت قياسي، بالتعاون مع شركائها العاملين في الميدان، ما ساهم في ضمان ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين على الطرق، مؤكدة أنه لم يتم إغلاق أي طريق بسبب الظروف الجوية الماضية.

وثمنت الوزارة جهود الشركاء العاملين في الميدان على تنسيقهم الدائم والمستمر معها، لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.