تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض وزارة الزراعة: الحمى القلاعية لاتؤثر على الإنسان.. ومهيدات الاعراض تظهر عند ملامسة الحيوان 90% من أبقار وعجول الظليل والحلابات مصابة بالحمى القلاعية الموافقة على مشروع قانون يهدف لمعالجة خسائر المزارعين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2022-11-30 02:51 pm

ديوان الخدمة المدنية يمدد فترة استقبال طلبات التوظيف

ديوان الخدمة المدنية يمدد فترة استقبال طلبات التوظيف

 جفرا نيوز - أعلن ديوان الخدمة المدنية، الأربعاء، عن تمديد فترة استقبال طلبات التوظيف المقدمة لأول مرة من الجامعيين وخريجي الدبلوم الشامل والدبلوم الفني على الكشف التنافسي المقبل لعام 2023 حتى نهاية يوم 8 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

والقرار جاء، بحسب بيان للديوان، "استجابة لمطالب المواطنين لإتاحة الفرصة لهم لاستكمال الوثائق المطلوبة حسب الأصول"، لافتا البيان النظر إلى أن "طلب التوظيف يجب أن يكون مكتملاً ومرسلاً بشكل نهائي، علماً بأن الطلب لا يعتبر مستلماً إلا بعد استلام المتقدم رسالة أشعار باستلام الطلب المقدم".

وطلبات التوظيف المقدمة حتى نهاية يوم الخميس 8 كانون الأول/ديسمبر "سيتم إدراجها على الكشف التنافسي لعام 2023، وسيتم إدراج الطلبات التي ترد بعد ذلك التاريخ على الملحق" على ما ذكر البيان.

و"سيتم العمل على تحديث الخدمات الإلكترونية المتوفرة من خلال موقع الديوان الإلكتروني في الفترة 9 إلى 12 كانون الأول/ديسمبر، وعليه فانه سيتعذر مؤقتاً الدخول إلى رابط الخدمات الإلكترونية خلال تلك الفترة" وفق البيان.

بترا