إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2022-11-30 01:12 pm

بعد ترشح 21 نائباً.. انتخاب لجنة الزراعة والمياه والبادية - اسماء

بعد ترشح 21 نائباً.. انتخاب لجنة الزراعة والمياه والبادية - اسماء



جفرا نيوز - خاص - اختار مجلس النواب، الاربعاء، أعضاء لجنة الزراعة والمياه والبادية، بعد التوافق وانسحاب عدد من الأسماء من سباق المنافسة.

ومن المتوقع أن تشهد الانتخابات الداخلية للجنة لاختيار الرئيس والمقرر، منافسة حامية الوطيس عطفاً على أسماء الخبرة التي حصدت ثقة النواب لأبرز اللجان في مجلس النواب.

ويناط باللجنة دراسة القوانين والأمور والإقتراحات التي تتعلق بالزراعة المروية والبعلية والأراضي الزراعية وحمايتها من التصحر والثروة الحيوانية والمياه واستخداماتها والسدود والصرف الصحي واعمار البادية وتنميتها وتطوير خدماتها ودراسة سياسات التسويق الزراعي وحماية المزارعين.

وتالياً الاسماء: عبد السلام الخضير - محمد العلاقمة - فادي العدوان - ناجح العدوان - علي الغزاوي - عماد العدوان - عودة النوايشة - محمد العبابنة - موسى هنطش - محمد جرادات - نواش القواوزة.