سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض وزارة الزراعة: الحمى القلاعية لاتؤثر على الإنسان.. ومهيدات الاعراض تظهر عند ملامسة الحيوان 90% من أبقار وعجول الظليل والحلابات مصابة بالحمى القلاعية الموافقة على مشروع قانون يهدف لمعالجة خسائر المزارعين الخصاونة يوجه 5 مؤسسات للتعامل مع الأحوال الجوية المتوقعة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2022-11-30 11:44 am

بسبب الضباب .. تحويل حركة الطائرات إلى الملك حسين

بسبب الضباب .. تحويل حركة الطائرات إلى الملك حسين

جفرا نيوز  - تعامل مطار الملك الحسين الدولي منذ ساعات صباح اليوم الأربعاء، مع حركة تحويل طائرات من مختلف الوجهات الدولية كانت متجهة إلى مطار الملكة علياء الدولي في عمان، بسبب الضباب وعدم وضوح الرؤية الأفقية التي تمكن الطائرات من الهبوط الآمن على المدرجات.

وقال مدير العلاقات العامة وخدمات المسافرين في مطار الحسين الدولي في العقبة عمر الصمادي في تصريح صحفي، إنه تم اعتماد مطار الملك حسين الدولي لاستخدامه مطارا بديلا لهبوط الرحلات الجوية التي يصعب هبوطها وفقا لإجراءات السلامة في مطار الملكة علياء الدولي في الحالات الطارئة، ومنها الأحوال الجوية وانعدام الرؤية الأفقية.

وأشار إلى أن جميع الأجهزة العاملة في مرفق المطار تعمل منذ ساعات الباكر لاستقبال الرحلات الجوية وفق أعلى المعايير لخدمة الطائرات والركاب القادمة من مختلف الوجهات، لحين تحسن مدى الرؤية في مطار الملكة علياء الدولي.
وحطت طائرات قادمة من دبي، الرياض، الدوحة، أبوظبي، جدة، القاهرة، حتى الآن، بالإضافة إلى الرحلات المنتظمة الاعتيادية.