الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض وزارة الزراعة: الحمى القلاعية لاتؤثر على الإنسان.. ومهيدات الاعراض تظهر عند ملامسة الحيوان 90% من أبقار وعجول الظليل والحلابات مصابة بالحمى القلاعية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2022-11-29 10:33 am

رودريغو يتحدث عن "دكة البدلاء".. ويشرح قصة هدف كاسيميرو

رودريغو يتحدث عن "دكة البدلاء".. ويشرح قصة هدف كاسيميرو



جفرا نيوز - تحدث رودريغو نجم منتخب البرازيل "برضا" عن بقائه على مقاعد البلاد، خلال مباراتي "راقصي السامبا" في كأس العالم 2022 أمام صربيا وسويسرا.

وقال مهاجم ريال مدريد الإسباني بعد مساهمته في فوز البرازيل على سويسرا بهدف نظيف، الإثنين: "أنا جاهز في أي وقت يريدني به المدرب سواء في المباراة المقبلة أو التي تليها. أنا متاح وأتدرب بشكل جيد وأستعد".

وأضاف رودريغو في حديث أجراه معه أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدو، ونشره موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): "إنه كأس العالم، لذلك عندما تأتي الفرصة في أي لحظة عليّ أن أكون مستعدا. حياتي هكذا دائما فالأشياء تحدث بسرعة. وصلت إلى ريال مدريد في عمر 18 عاما ولم يكن لديّ وقت للتحضير. عليك أن تصل جاهزا".

وتأهلت البرازيل بالفعل إلى دور الـ16 بفوزها على سويسرا، بعد أن حققت انتصارا في أول مباراة أمام صربيا بنتيجة 2-صفر وقدمت أداء ممتعا.

وتتبقى لبطل كأس العالم 5 مرات، مباراة أخيرة في مرحلة المجموعات أمام الكاميرون، حيث يمكن للمدير الفني تيتي إراحة الأساسيين، مع استمرار غياب نجم الفريق نيمار للإصابة.

وعن إمكانية بدء اللقاء المقبل أساسيا، قال رودريغو: "نعم أنا جاهز لو أتيحت لي الفرصة للبدء. أنا مستعد عقليا للعب. للأسف نيمار غائب وهذا شيء لم نتمناه. نتمنى له ولدانيلو (المصاب أيضا) العودة بأسرع ما يمكن".

وتابع: "لكن حتى إن لم يتمكنا من العودة، فنحن سنبذل قصارى جهدنا للفوز بكل مباراة".

كما تحدث رودريغو عن قصة الهدف الذي سجله كاسيميرو أمام سويسرا من صناعته في الدقيقة 83، موضحا: "كما قلت أنا أتحدث كثيرا مع كاسيميرو في الملعب. دائما يمرر لي الكرة فأردها له".

وقال زميل كاسيميرو سابقا في الفريق الملكي: "في هذه المرة قلت له اتركها. تركها وكان خاليا من الرقابة مجددا، مررتها له وسددها بشكل جيد ومنحنا الفوز".