سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض وزارة الزراعة: الحمى القلاعية لاتؤثر على الإنسان.. ومهيدات الاعراض تظهر عند ملامسة الحيوان 90% من أبقار وعجول الظليل والحلابات مصابة بالحمى القلاعية الموافقة على مشروع قانون يهدف لمعالجة خسائر المزارعين الخصاونة يوجه 5 مؤسسات للتعامل مع الأحوال الجوية المتوقعة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2022-11-29 10:27 am

فينيسيوس: نيمار حزين لسبب غير إصابته!

فينيسيوس: نيمار حزين لسبب غير إصابته!



جفرا نيوز - كشف فينيسيوس جونيور، نجم منتخب البرازيل، عن أزمة جديدة تواجه زميله نيمار دا سيلفا.

وغاب نيمار بسبب إصابة في الكاحل، عن فوز البرازيل على سويسرا (1-0) اليوم الإثنين، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لمونديال قطر 2022. 

وقال فينيسيوس، في تصريحات نقلتها شبكة "جلوبو" البرازيلية: "كان (نيمار) حزينا لأنه لم يستطع الحضور، ليس فقط بسبب إصابته، لكن بسبب الحمى الخفيفة التي يعاني منها، لكننا على أمل أن يتعافى في أسرع وقت ممكن". 

ومن المتوقع ألا يكون هناك استعجال في عودة نيمار خلال مواجهة الكاميرون، يوم الجمعة، ضمن الجولة الثالثة، بعدما تأكد صعود منتخب البرازيل لثمن نهائي كأس العالم.

وتعرض نيمار لإصابة قوية في كاحل القدم، خلال المباراة الأولى أمام صربيا، والتي فاز بها البرازيل بهدفين دون رد.