الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض وزارة الزراعة: الحمى القلاعية لاتؤثر على الإنسان.. ومهيدات الاعراض تظهر عند ملامسة الحيوان 90% من أبقار وعجول الظليل والحلابات مصابة بالحمى القلاعية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2022-11-29 10:26 am

الاتحاد البرتغالي يقف في صف رونالدو ضد برونو

الاتحاد البرتغالي يقف في صف رونالدو ضد برونو



جفرا نيوز - وقف الاتحاد البرتغالي لكرة القدم في صف كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب، وضد زميله برونو فرنانديز، في قضية الهدف الجدلي بمباراة أوروجواي.

وكان رونالدو قد احتفل بالهدف الأول للبرتغال ضد أوروجواي، أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمونديال، زاعما أنه لمس الكرة قبل أن تسكن الشباك.

لكن موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، احتسب الهدف لبرونو فرنانديز.

ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن الاتحاد البرتغالي سيقدم أدلة للفيفا من أجل إثبات صحة أن كريستيانو من أحرز الهدف وليس برونو.

يذكر أن المنتخب البرتغالي صعد بشكل رسمي إلى ثمن نهائي مونديال قطر 2022، عقب الانتصار 2-0 على أوروجواي.