إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023 الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر الزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق - أسماء بدء خمسينية الشتاء الأربعاء مديرية الأمن للمواطنين :توخوا الحذر
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2022-11-29 08:43 am

مديريات تربية تعلق دوام المدارس - أسماء

مديريات تربية تعلق دوام المدارس - أسماء

جفرا نيوز – أعلنت وزارة التربية والتعليم وبناء على قرارات مديري التربية في المحافظات والألوية تعليق دوام المدارس اليوم الثلاثاء بسبب حالة عدم الاستقرار الجوي الجوي الذي تمر به المملكة.

وقررت مديرة التربية والتعليم لمحافظة العقبة الدكتورة سمية البرديني وبالتنسيق مع محافظ العقبه تعليق دوام مدارس العقبة جميعها العقبة اليوم الثلاثاء الحكومية والخاصة في قصبة العقبة وقراها والفترة المسائية.

كما قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة البادية الجنوبية حمد الحجايا تعليق الدوام في جميع مدارس قضاء ايل / قضاء مريغة / قضاء اذرح، وذلك نظرا للأحوال الجوية و بالتنسيق مع الحكام الإداريين.

في المقابل قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة معان التعليمية وهبي الشلبي آل خطاب وبالتنسيق مع عطوفة محافظ معان فيصل المساعيد تعليق الدوام اليوم الثلاثاء الموافق 29/ 11/ 2022 (فقط) وتحويل الدراسة الى التعليم عن بعد و تأجيل الإمتحانات المقررة لموعد جديد تحدده كل مدرسة.