الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام مهيدات يكشف مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2022-11-29 01:33 am

رونالدو ام فيرنانديز .. لمن احتسب هدف البرتغال الاول؟

رونالدو ام فيرنانديز .. لمن احتسب هدف البرتغال الاول؟

جفرا نيوز- بعد الهدف الأول للبرتغال في مرمى أوروغواي بالمجموعة الثامنة، ثارت تساؤلات بشأن ما إذا كان كريستيانو رونالدو لمس الكرة برأسه، أم أنها اتجهت مباشرة نحو شباك سيرجيو روشيت ألفاريز.

وأرسل برونو فيرنانديز كرة عرضية ارتقى لها رونالدو لتسكن الشباك، معلنة عن هدف اللقاء الأول، وانطلق بعدها رونالدو في فرحة جنونية مما أعطى إيحاء بأنه صاحب الهدف.


لكن بعد تسجيل الهدف باسم رونالدو كشفت الإعادة الدقيقة أن الكرة لم تلمس رأسه، ليقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) نسب الهدف لفيرنانديز على موقعه الرسمي وحساباته على منصات التواصل.

وقال الفيفا في تغريدة على "تويتر": "الهدف سجل رسميا باسم برونو فيرنانديز"، وذلك بعد تغريدة أولى أشارت إلى أن رونالدو هو من سجل الهدف.

وفي الجولة الأولى، دخل رونالدو تاريخ كأس العالم بهدفه في شباك غانا، حيث أصبح أول لاعب يسجل في 5 نسخ من المونديال.

ويعني فوز البرتغال على أوروغواي تأهل رونالدو ورفاقه رسميا إلى دور الـ16، بينما تقرر الجولة المقبلة الأخيرة المنتخب الذي سيرافقهم، إما أوروغواي أو غانا أو كوريا الجنوبية.