وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2022-11-28 01:40 pm

برعاية السفير القهيوي حضور رسمي وشعبي كبير في احتفالات نادي الجالية الأردنية بالعيد الوطني المجيد 52 لسلطنة عمان

برعاية السفير القهيوي حضور رسمي وشعبي كبير في احتفالات نادي الجالية الأردنية بالعيد الوطني المجيد 52 لسلطنة عمان

جفرا نيوز - شهد الحفل الذي أقامه نادي الجالية الأردنية في سلطنة عمان بمناسبة العيد الوطني المجيد الثاني والخمسين حضورا رسميا وشعبيا مميزا .
ومن جهته رحب رئيس نادي الجالية الأردنية الأستاذ عمار علي عبيدات براعي الحفل سعادة سفير الأردن لدى سلطنة عمان أمجد القهيوي كما رحب باسم الجالية الأردنية بالسيدات صاحبات السمو وسفراء الدول الذين شاركوا الجالية الأردنية احتفالاتها بالعيد الوطني وأشار عبيدات بكلمته إلى متانة العلاقة بين البلدين و تقارب الشعبين الأردني والعماني لافتا إلى أن هذه العلاقة التي بدأت مع بداية النهضة المباركة وتزداد عمقا عاما بعد عام في ظل القيادة الحكيمة لسلطنة عمان و المملكة الأردنية .

وعكس حفل نادي الجالية الأردنية متانة العلاقات بين سلطنة عمان والمملكة الأردنية الهاشمية من خلال الفقرات التي تم تقديمها ومن ضمنها فلم يوثق تاريخ العلاقات الثنائية بين البلدين كما شمل الحفل فقرات فنية عكست ثقافة الشعبين.
وفي نهاية الحفل قام سعادة السفير أمجد القهيوي راعي الحفل والأستاذ عمار علي عبيدات رئيس مجلس إدارة نادي الجالية الأردنية بتقديم الدروع للشركات الراعية وشهادات التقدير للمشاركين في احتفالات نادي الجالية الاردنية بالعيد الوطني المجيد لسلطنة عمان .