طرح فئة 50 ديناراً “الإصدار الخامس” بالتداول اليوم النائب عمر عياصرة يعتذر عن لقاء الحكومة اليوم ويؤكد التزامه بمطالب "نواب جرش " الصفدي على رأس وفد نيابي إلى القاهرة في هذا الموعد  - تفاصيل الصفدي يلتقي رؤساء مجالس المحافظات اليوم 2.2 مليون طالب وطالبة يتوجهون إلى مدارسهم اليوم وفيات الأردن الأحد 5-2-2023 "طقس العرب" يكشف تصنيف المنخفض الجوي المقبل وتأثيره على الموسم المطري بدء الفصل الدراسي الثاني باستقبال أكثر من مليوني طالب الأحد تعرف على تطبيقات النقل التي تم تجديد ترخيصها "الأمن" يعلن خطة العودة للمدارس .. وهذه تفاصيلها المملكة على موعد مع الثلوج في هذه المناطق "الخدمة المدنية" يعلن موعد إطلاق الكشف التنافسي لعام 2023 الأطباء البيطريين :الزراعة مسؤولة عن تفشي الحمى القلاعية انتهاء الاعمال بالمسرب الأيمن بالطريق الصحراوي حكومة الخصاونة: الحمى القلاعية مستوطنة بالمنطقة 25 نزيلاً في مراكز الإصلاح نجحوا في تكميلية "التوجيهي" المناطق الأعلى والأقل هطولًا خلال المنخفض الجوي الأخير إرتفاع نسبة الهطول المطري.. والمياه تعلن الحصيلة - تفاصيل الاعلان عن موعد تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات لطلبة التكميلية - تفاصيل بلدية إربد تغلق طرقا لمعالجة هبوطات
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2022-11-28 11:46 am

"أبشر وأنا أخوك".. طبيب أردني يتبرع بصنع ابتسامة مشجع مغربي تعرض للتنمر - صور

"أبشر وأنا أخوك".. طبيب أردني يتبرع بصنع ابتسامة مشجع مغربي تعرض للتنمر - صور

جفرا نيوز - تبرع طبيب أسنان أردني بصنع ابتسامة بالمجان لمشجّع مغربي تعرض للتنمر، بسبب شكل أسنانه، وذلك خلال ظهوره في لقطة عفوية التقطتها الكاميرات في مباراة المغرب وكرواتيا في ملعب "البيت" الأربعاء الماضي.

ونشر طبيب الأسنان الأردني شادي الشيخ عبر حسابه في إنستغرام منشورا طالب فيه متابعيه بإيصاله إلى المشجع الذي ظهرت صورته على المنصات المغربية، وتعرض على إثرها للتنمر والسخرية.

وبعد ساعات، قال الشيخ إنه تمكن من الوصول إلى المواطن المغربي محمد الشرفي، حيث تعهد الطبيب بتحمل كافة تكاليف سفر الشرفي من الدوحة إلى دبي بالإضافة إلى معالجة أسنانه بشكل كامل، وفق ما ذكره المشجع المغربي لوسائل إعلام مغربية.

وقال الشرفي في حوار متلفز مع وسائل إعلام محلية، "الحملة التي تعرضت لها قاسية، أعاني من مشاكل في القلب منعتني من علاج أسناني.. الحمد لله على هذه المفاجأة، اتصل بي طبيب من دبي وأبلغني بتحمل تكاليف السفر والعلاج".


ونشر الطبيب شادي الشيخ الفيديو المتداول للمشجع المغربي وهو يوجه الشكر له وعلق عليه، "هذا شرف لي.. أبشر وأنا أخوك".

وكان المشجع المغربي محمد الشرفي، قد حظي بحملة تضامن واسعة أطلقها مدونون مغربيون بعد موجة التنمر على شكل أسنانه، وفقا لما نشرته وسائل إعلام محلية.

ولاقت مبادرة الطبيب حفاوة واسعة، في مبادرة وُصفت بالإنسانية، وتعليقات أشادت بالطبيب والتكاتف الأخلاقي.

ووفق أحد التدوينات فإن المشجع التطواني محمد الشرفي وابنه ريان يعتبران مفخرة الشمال المغربي، وهما يقومان بتمثيله في دعم المنتخب بجميع المحافل الدولية.

وأضافت التدوينة أن الشرفي يجعل دائما تطوان حاضرة في كل مكان، وهو يعتز بجذوره، مشيرة إلى أن هذا المشجع لا يطلب المساعدة ولا السند، وهمه الوحيد تشجيع المنتخب الوطني لكرة القدم.