النسخة الكاملة

بثينة الطراونة تحمل مشعل والدها لتحسين القطاع التجاري

الخميس-2022-11-28 12:29 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - لم تتوقف عن العطاء طيلة مسيرتها في العمل العام ورغم ان لها محاولة سابقة في الانتخابات النيابية 2016 -2020 وايضاً بإنتخابات نقابة المهندسين غير انها استمرت لتعمل من اجل الخدمة العامة فهذا ديدنها وديدن والدها من قبلها خدمة المجتمع والعمل على  تحسين مستوى العمل الهندسي والتجاري.

المهندسة بثينة الطراونة ابنة الحاج داوود الذي كان مؤسساً للغرف التجارية في الجنوب اليوم تكمل مسيرته ابنته حاملة لواء القطاع التجاري والذي يحتاج إلى تطوير وتحسين في ظل انفلات ما وصفته "ببسطات الفيس بوك" والتي اهلكت القطاع والذي يسرح ويمرح دون حسيب ورقيب ودون اي رقابة او قوانين تحمي التاجر من تغول الإنفلات بالقطاع.

ولم تتوقف الطروانة هنا بل ايضاً تعمل على تحسين القطاع التجاري من خلال إيجاد مظلة آمنة تحميه من خلال اشراك التجار في الضمان الإجتماعي وايضاً ادخالهم بالتأمين الصحي والعمل تحسين بيئة العمل القانونية والوقوف في وجه رفع الضرائب الذي ينعكس سلباً على التاجر والزبون.

واستمراراً لعملها في القطاع التجاري وخدمته تحاول بثينة الطراونة جاهدة ان تعمل على تحسين التاجر وتمكينه في القطاع من خلال وضع أسس للعمل التجاري في الاردن.

بقي القول ان بثينة الطراونة لاتزال ذاك المشعل الذي يضيء من اجل عمل تجاري ذو مستقبل زاهر