ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام الأردن يسجل أعلى حمل كهربائي في تاريخه
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2022-11-27 06:59 pm

الأشغال تتعامل مع 62 بلاغًا خلال الظروف الجوية السائدة

الأشغال تتعامل مع 62 بلاغًا خلال الظروف الجوية السائدة

جفرا نيوز - تعاملت وزارة الأشغال العامة والإسكان، خلال الظروف الجوية السائدة مع 62 بلاغًا تزامنا مع إعلان خطة الطوارئ المتوسطة.

وأكدت الوزارة في بيان صحفي، الأحد، أن فرقها الميدانية العاملة في الميدان قامت وبشكل فوري بإجراء اللازم ومعالجة البلاغات كافة، بالتنسيق مع الشركاء العاملين في الميدان.

وعن أبرز الملاحظات التي جرى التعامل معها، أشارت الوزارة إلى التعامل مساء الخميس، مع تجمع أتربة وحجارة في لواء ذيبان بمحافظة مأدبا على طريق الموجب - الكرك وطريق الهيدان، جراء الأمطار الغزيرة، وانسداد عبارة لتصريف المياه في لواء الكورة بمحافظة إربد، حيث قامت الكوادر الميدانية بإجراء اللازم بشكل فوري.

كما تعاملت الفرق الميدانية مع تجمع أتربة أغلق عبارة لتصريف مياه الأمطار، في عجلون فتحت بشكل فوري وجرى تصريف المياه، كما جرى التعامل مع تجمع خفيف لمياه أمطار داخل نفق المنشية في لواء الموقر بالعاصمة، جرى تصريفها فورا، بالإضافة إلى التعامل بالتنسيق مع مديرية الأمن العام مع العوائق الناتجة عن حوادث سير وانسكاب زيوت من مركبات في العاصمة وجرش ومعان وإربد.

وشددت الوزارة على أن البلاغات الواردة والملاحظات التي رصدتها الكوادر خلال الجولات الميدانية جرى معالجتها بشكل فوري بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، ما ساهم في ضمان ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وثمنت جهود الشركاء العاملين في الميدان على تنسيقهم الدائم والمستمر معها؛ لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.