الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس مكافأة 10 دنانير لعامل وطن عثر على 20 ألف دينار 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية الملك يرعى إطلاق المخطط الهيكلي الشامل لتطوير المنطقة المجاورة للمغطس الأمير حسن يهنئ ملك المغرب بإنجاز المنتخب ابو السمن: استجبنا لمطالب أصحاب الشاحنات والاعتصام لم يفض البنك المركزي يحذر الأردنيين الملك يؤكد على دعم لبنان في جهوده لتخطي الأزمات الصفدي ونظيراه المصري والعراقي يعقدون اجتماعا ثلاثيا في عمّان الفايز يزور دائرة قاضي القضاة 78.4% نسبة عجز تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية الملك يتقبل أوراق اعتماد 8 سفراء دول - صور اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزًا صحيًا الصفدي: بدء العمل من أجل الربط الكهربائي بين الأردن والعراق منح مزاولي المهن الصحيَّة مُهلة إضافيَّة لتسوية أوضاعهم - تفاصيل إضاءة شجرة الميلاد في الكرك .. "محبة وأخوة ووحدة" خلال حملات ومداهمات نوعية .. القبض على 18 تاجرًا ومروجًا في العاصمة ومناطق أخرى
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
Friday-2022-11-25 06:54 pm

منظمة التحرير الفلسطينية تكرم نائب رئيس البرلمان العربي خليل عطية

منظمة التحرير الفلسطينية تكرم نائب رئيس البرلمان العربي خليل عطية

جفرا نيوز - كرمت منظمة التحرير الفلسطينية النائب خليل عطية نائب رئيس البرلمان العربي على مواقفة في البرلمان العربي وحهوده في تشكيل تحالف برلماني عربي لاعتبار اسرائيل دولة فصل عنصري.

وكرمت دائرة مناهضة الفصل العنصري التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية النائب الأردني عطية ومنحته درعها لدوره في قيادة الجهد البرلماني الاردني والعربي لاعتبار اسرائيل دولة فصل عنصري ومطالبته المستمرة بمحاسبتها ومقاطعتها ومحاكمة مجرمي الحرب فيها ممن نفذوا جرائم ضد ابناء الشعب الفلسطيني.

وسلم رئيس دائرة مناهضة الفصل العنصري في منظمة التحرير الفلسطينية رمزي رباح النائب عطية درعا تكريميا من الدائرة خلال زيارته له في مكتبه في مجلس النواب الاردني.

وعبر رباح عن تقديره لمبادرة النائب عطية بتقديم مشاريع قوانين للبرلمان العربي لانشاء تحالف برلماني عربي مناهض للاستعمار والعنصرية الأسرائيلية مشيدا بموقف النائب الثابت في دعم الحق الفلسطيني.

واكد عطية اهمية العمل في المحافل البرلمانية الدولية من اجل اتخاذ قرارات باعتبار اسرائيل دولة فصل عنصري ومحاكمة مجرمي الحرب الصهاينة .

وعبرعطية عن شكره لوفد منظمة التحرير مؤكدا ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقف سندا قويا مع الشعب الفلسطيني في نضاله العاذل ضد الصهاينة