المجالي تمكين المغتربين من الانتخاب سيسهم في بلورة نتائج سياسية افضل ازالة تعديات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية الأرصاد تحذر من الضباب والغبار وتوقعات بِهطول الأمطار مسن أردني يناشد جلالة الملك لاجلائه من غزة للعلاج وزارة الزراعة: ألغينا 1080 شرطا من رخص الاستيراد لتسهيل انسياب السلع السفير الإسباني: جاهزون لدعم جهود الأردن في المجالات كافة تحديد موعد صرف المخصصات المالية لطلبة المنح والقروض - تفاصيل الملك يحذر من تداعيات انعدام الأمن الغذائي في غزة تحذير جديد للأردنيين.. نسخ غير أصلية لتطبيق "واتساب" ولي العهد: التهديدات السيبرانية تتطلب تنسيقا بين الأردن وأمريكا رئيس الوزراء يفتتح متحف مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية الملك: من المهم وقف الاعتداءات والإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب بالقدس إطلاق حملة "لا تتسوق وأنت جائع" خلال رمضان تحديد دوام البنوك خلال شهر رمضان خبير أردني يوضح أبعاد كارثة "روبيمار" 200 مليون دولار لتمكين المرأة في الأردن 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس تطورات على اتفاقية المياه بين الأردن و"اسرائيل".. ضغوط ودراسة عدم التمديد الخصاونة: العالم يسير على نهج الأردن لحماية شعب غزة “الاستثمار” تعلن حاجتها لتعبئة شاغر - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2022-11-25 06:50 pm

نيمار يغيب عن مباراتي البرازيل المقبلتين

نيمار يغيب عن مباراتي البرازيل المقبلتين

جفرا نيوز - قال مصدر مقرب من منتخب البرازيل، الجمعة، إن الثنائي نيمار ودانيلو سيغيبان عن المباراتين المتبقيتين في دور المجموعات بكأس العالم لكرة القدم وسيسابقان الزمن للتعافي قبل مرحلة خروج المغلوب بعد إصابتهما في الفوز 2-صفر على صربيا الخميس.

وتتصدر البرازيل المجموعة السابعة وستواجه سويسرا والكاميرون، دون لاعبها الأكثر شهرة نيمار والظهير دانيلو رغم أن طبيب المنتخب أكد أن هذا الثنائي سيغيب فقط عن مباراة سويسرا.

وقال رودريجو لاسمار للصحفيين "خضع نيمار ودانيلو لفحص بالرنين المغناطيسي بعد ظهر الجمعة ووجدنا تمزقا في أربطة الكاحل.

"سيغيبان بالتأكيد عن المباراة المقبلة وسنتحلى بالحذر حيث سيخضع اللاعبان لبرنامج علاجي لتجهيزهما للعب ثانية في كأس العالم".

وعانى نيمار من مشاكل في قدمه اليمنى وكاحله لعدة سنوات وبدا في حالة ذهول عندما غادر الملعب في وقت متأخر من مباراة الخميس.

وفي كأس العالم 2014، تعرض لإصابة في الظهر في الفوز في دور الثمانية على كولومبيا، مما أبعده عن الهزيمة 7-1 في الدور قبل النهائي أمام ألمانيا.

ومما يزيد مشاكل البرازيل أن الجناح أنتوني ولاعب الوسط لوكاس باكيتا يعانيان من المرض وقد يغيب هذا الثنائي أيضا عن مباراة سويسرا الاثنين.

رويترز