الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس مكافأة 10 دنانير لعامل وطن عثر على 20 ألف دينار 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية الملك يرعى إطلاق المخطط الهيكلي الشامل لتطوير المنطقة المجاورة للمغطس الأمير حسن يهنئ ملك المغرب بإنجاز المنتخب ابو السمن: استجبنا لمطالب أصحاب الشاحنات والاعتصام لم يفض البنك المركزي يحذر الأردنيين الملك يؤكد على دعم لبنان في جهوده لتخطي الأزمات الصفدي ونظيراه المصري والعراقي يعقدون اجتماعا ثلاثيا في عمّان الفايز يزور دائرة قاضي القضاة 78.4% نسبة عجز تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية الملك يتقبل أوراق اعتماد 8 سفراء دول - صور اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزًا صحيًا الصفدي: بدء العمل من أجل الربط الكهربائي بين الأردن والعراق منح مزاولي المهن الصحيَّة مُهلة إضافيَّة لتسوية أوضاعهم - تفاصيل إضاءة شجرة الميلاد في الكرك .. "محبة وأخوة ووحدة" خلال حملات ومداهمات نوعية .. القبض على 18 تاجرًا ومروجًا في العاصمة ومناطق أخرى
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-11-25 03:40 pm

رد فعل رونالدو بعد احتفال نجم غانا على طريقته - فيديو

رد فعل رونالدو بعد احتفال نجم غانا على طريقته - فيديو

احتفل مهاجم منتخب غانا، عثمان بوكاري، بتسجيله لهدف في شباك البرتغال، خلال مباراة جمعت المنتخبين أمس الخميس في دور المجموعات لمونديال قطر، على طريقة النجم كريستيانو رونالدو.

وأحرز بوكاري، هدف تقليص الفارق لمنتخب بلاده 2-3، في الدقيقة 89، بعد أن تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة رأسية أسفل يمين الحارس ديوغو كوستا.


واحتفل بوكاري على طريقة رونالدو الشهيرة حيث ركض قليلا ثم قفز وفتح يديه.



والتقطت الكاميرات رونالدو الذي كان على مقاعد البدلاء وهو يلوح بيده غاضبا، ولكن ليس بسبب تقليد احتفاله وإنما لاستقبال منتخب بلاده الهدف الثاني.