طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس مكافأة 10 دنانير لعامل وطن عثر على 20 ألف دينار 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية الملك يرعى إطلاق المخطط الهيكلي الشامل لتطوير المنطقة المجاورة للمغطس الأمير حسن يهنئ ملك المغرب بإنجاز المنتخب ابو السمن: استجبنا لمطالب أصحاب الشاحنات والاعتصام لم يفض البنك المركزي يحذر الأردنيين الملك يؤكد على دعم لبنان في جهوده لتخطي الأزمات الصفدي ونظيراه المصري والعراقي يعقدون اجتماعا ثلاثيا في عمّان الفايز يزور دائرة قاضي القضاة 78.4% نسبة عجز تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية الملك يتقبل أوراق اعتماد 8 سفراء دول - صور اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزًا صحيًا الصفدي: بدء العمل من أجل الربط الكهربائي بين الأردن والعراق منح مزاولي المهن الصحيَّة مُهلة إضافيَّة لتسوية أوضاعهم - تفاصيل إضاءة شجرة الميلاد في الكرك .. "محبة وأخوة ووحدة" خلال حملات ومداهمات نوعية .. القبض على 18 تاجرًا ومروجًا في العاصمة ومناطق أخرى “معدل لقانون الأحوال المدنية” على طاولة “النواب” اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-11-25 02:45 pm

جماهير المونديال تقيم صلاة ظهر الجمعة جماعة - صور

جماهير المونديال تقيم صلاة ظهر الجمعة جماعة - صور

 


جفرا نيوز - أقامت جماهير مونديال قطر صلاة الجمعة في محيط ملعب أحمد بن علي واستاد الثامة، قبل انطلاق مباراة إيران وويلز، في مشهد ضخم.

وانتشرت صور ومقاطع فيديو للصلاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، وحظيت بتفاعل على نطاق واسع.

وانطلقت في تمام الواحدة ظهرا مواجهة المنتخب الإيراني مع نظيره الويلزي، بطموح العودة على الطريق بعد أن خسر الأول بستة أهداف مقابل اثنين أمام منتخب إنجلترا.

في المقابل يسعى منتخب ويلز لأول فوز في المونديال، منذ عام 1958، بعد تعادله بهدف لمثله مع المنتخب الأمريكي، في مستهل مشواره بنهائيات قطر 2022.

وتتجه الأنظار صوب استاد الثمامة بالعاصمة الدوحة، الذي يقام عليه مباراة المنتخب القطري والسنغالي عند الساعة 4 عصرا في توقيت العاصمة عمان، ضمن منافسات المجموعة الأولى لكأس العالم 2022.

ويطمح منتخب "العنابي" لتعويض هزيمته أمام نظيره الإكوادوري (0-2) في المباراة الافتتاحية للبطولة، التي جرت بينهما الأحد الماضي.