طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس مكافأة 10 دنانير لعامل وطن عثر على 20 ألف دينار 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية الملك يرعى إطلاق المخطط الهيكلي الشامل لتطوير المنطقة المجاورة للمغطس الأمير حسن يهنئ ملك المغرب بإنجاز المنتخب ابو السمن: استجبنا لمطالب أصحاب الشاحنات والاعتصام لم يفض البنك المركزي يحذر الأردنيين الملك يؤكد على دعم لبنان في جهوده لتخطي الأزمات الصفدي ونظيراه المصري والعراقي يعقدون اجتماعا ثلاثيا في عمّان الفايز يزور دائرة قاضي القضاة 78.4% نسبة عجز تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية الملك يتقبل أوراق اعتماد 8 سفراء دول - صور اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزًا صحيًا الصفدي: بدء العمل من أجل الربط الكهربائي بين الأردن والعراق منح مزاولي المهن الصحيَّة مُهلة إضافيَّة لتسوية أوضاعهم - تفاصيل إضاءة شجرة الميلاد في الكرك .. "محبة وأخوة ووحدة" خلال حملات ومداهمات نوعية .. القبض على 18 تاجرًا ومروجًا في العاصمة ومناطق أخرى “معدل لقانون الأحوال المدنية” على طاولة “النواب” اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
Friday-2022-11-25 12:32 pm

الامن الاسرائيلي يوضح كيفية نشر فيديوهات عملية القدس.. هاكر ايراني السبب

الامن الاسرائيلي يوضح كيفية نشر فيديوهات عملية القدس.. هاكر ايراني السبب



جفرا نيوز - اعترف مسؤولون في الجهاز الأمني الإسرائيلي ​​بأن اختراق الهاكرز الإيراني الكاميرات الأمنية ونشرهم تسجيلات لتفجيرات القدس يعود لأن رمز الوصول إليها كان سهلاً للغاية وبهذه الطريقة كان الاختراق ممكنًا.

ونشر الهاكرز الإيرانيون مقاطع مصورة للانفجار في القدس، الأربعاء، بعد أن اخترقوا كاميرات مراقبة شوارع تابعة لجهاز أمني إسرائيلي كبير.

وتبين أنه خلافا للتقارير الأولية، فإن كاميرات المراقبة هذه ليست تابعة للشرطة الإسرائيلية أو لبلدية الاحتلال بالقدس.

وبحسب مصادر أمنية، فإن الهاكرز الإيرانيين اخترقوا هذه الكاميرات التابعة لشركة مدنية تعمل لمصلحة الجهاز الأمني. 

وأضافت المصادر أن التسجيلات المصورة تمت في حيز عام مفتوح وليس سريا، وأنه "لا يوجد انكشاف على معلومات، وهذه ليست كاميرات سرية وإنما مكشوفة ومعلقة على سارية. 

ونشرت الفيديو مجموعة هاكر إيرانية تطلق على نفسها "عصا موسى".