القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-11-25 10:43 am

كأس العالم: 4 مواجهات حاسمة اليوم ستحدد الفرق التي ستستمر في البطولة

كأس العالم: 4 مواجهات حاسمة اليوم ستحدد الفرق التي ستستمر في البطولة

جفرا نيوز -  تقام اليوم الجمعة، أربع مباريات قوية ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات مباريات كأس العالم 2022، تجمع منتخبات، إيران وويلز، قطر والسنغال، هولندا والإكوادور، وإنجلترا وأميركا.

وتكتسب مباريات اليوم أهمية بالغة، كونها ستحدد بشكل كبير الفرق التي ستستمر في البطولة وتلك التي ستغادر، حيث أن المنتخبات التي خسرت في مبارياتها الأولى خلال الأسبوع الماضي، ستودع البطولة إذا ما خسرت في مباريات اليوم الجمعة.

وشهد يوم أمس أربع مباريات ضمن المجموعتين السابعة والثامنة، وكانت المواجهة الأولى بين سويسرا والكاميرون، حيث التقى المنتخبان ظهرا على ملعب الجنوب بمدينة الوكرة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة التي تضم أيضا البرازيل وصربيا، وانتهت المباراة بفوز سويسرا بهدف مقابل لا شيء.

والتقى في المباراة الثانية، منتخب الأوروغواي نظيره الكوري الجنوبي على ملعب المدينة التعليمية بالدوحة، ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثامنة، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، حيث حصد كل منتخب نقطة واحدة.

وفي المباراة الثالثة، استطاع منتخب البرتغال تجاوز نظيره الغاني، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب 974 بالعاصمة القطرية الدوحة؛ بحضور أكثر من 40 ألف متفرج، وانتهت المباراة بين المنتخبين بثلاثية للبرتغال، في حين سجل منتخب غانا هدفين.

أما المواجهة الرابعة والأخيرة ليوم أمس، فكانت بين البرازيل وصربيا، في مباراة مثيرة شهدها ملعب لوسيل ضمن منافسات المجموعة السابعة، وانتهت بهدفين للبرازيل مقابل لا شيء.