القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-11-24 10:42 pm

مكافحة المخدرات تضبط 294 شخصاً في 150 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة

مكافحة المخدرات تضبط 294 شخصاً في 150 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة

إدارة مكافحة المخدرات تنشر إحصائيات القضايا التي تعاملت معها هذا الأسبوع
 


** 50 نشاطاً توعوياً في مواقع أكاديمية ومجتمعية وإعلامية مختلفة .

** استقبال 18 حالة في مركز علاج المدمنين التابع لمديرية الأمن العام. 


جفرا نيوز- قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن ادارة مكافحة المخدرات، مستمرة وبقوة في عملياتها النوعية لملاحقة كافة أشكال التعامل بالمواد المخدرة وبتوجيهات من القيادات الأمنية ولا تهاون في ذلك  .

 وأكّد الناطق الإعلامي أنّه خلال هذا الأسبوع ومن تاريخ 17/11/2022 ولغاية 23/11/2022 تم التعامل مع 150 قضية للاتجار وترويج المواد المخدرة ، أُلقي القبض خلالها على 294 شخصاً من تجار ومروجي تلك المواد، وجرت إحالتهم جميعاً لمدعي عام محكمة أمن الدولة .

وأكّد أنّه ضُبط خلال تلك القضايا 210 كغم من مادة الحشيش المخدرة، ومليونا حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة واربع الاف حبة من الحبوب المخدرة ، و 600 غرام من مادة الكريستال المخدرة ، ومجموعة أشتال من مادة الماريجوانا المخدرة ومجموعة أسلحة نارية. 


وعلى الصعيد العلاجي بلغت عدد الادخالات لمركز علاج المدمنين التابع لادارة مكافحة المخدرات هذا الاسبوع 18 حالة ما بين دخول ومراجع .

وفي ذات السياق نفذت ادارة مكافحة المخدرات من خلال المحور التوعوي 50 نشاطاً توعوياً لهذا الاسبوع تضمن عدداً من المحاضرات وورش العمل والندوات بالتشارك مع الجهات والشركاء ذات العلاقة . 

 وشدَّد الناطق الإعلامي على أنَّ عمليات مكافحة المخدرات والحملات الأمنية مستمرة وفي كافة مناطق المملكة بحزم ودون تهاون في ملاحقة وقطع الطريق على كل من يحاول التعامل بالمواد المخدرة من تعاطي وترويج واتجار ،وتسخر لذلك كافة الامكانيات.

#لا_للمخدرات
#الأمن_العام
#الأردن