القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2022-11-24 10:37 pm

إرادة تحت التّأسيس في عجلون - صور وفيديو

إرادة تحت التّأسيس في عجلون - صور وفيديو


جفرا نيوز- التقى حزب إرادة تحت التّأسيس في عجلون عددًا من القيادات الشّبابيّة، والوجهاء، والعاملين، والمتقاعدين ضمن جولاته الميدانيّة، وزياراته لجميع المحافظات، والألوية، والبوادي، ومخيّمات المملكة؛لتجسيد مبادىء التّشاركيّة في عكس الرُّؤى الشّعبيّة، واحتياجات النّاس، ضمن برنامج الحزب وتوجُّهاته وخِطَطِه، بما يخدم مصالح الأردنّ والأردُنيين.  

وشرح العضو المؤسس في إرادة، نضال البطاينة، سبب الحاجة لوجود أحزاب برامجيّة تُولَد من رحم الوطن، كما عَرَّج على مبادئ الحزب وآلية تنفيذها. 

بدوره قال العضو المؤسس في إرادة، نزيه بني مرتضى : " إنّ الحياة الحزبيّة عمليّة تراكميّة شاقّة، تتطلّب تغليب المصلحة العامة على المنافع الذاتية، والبرامج الواقعية على الطّموحات الشّخصيّة، مؤكدًا عدم تكرار التجارب السّابقة ". 
كما تحدّث النّائب السّابق، علي بني عطا، عن الدّيمقراطيّة في إرادة : " إنّ جميع القرارت سَتُتَّخذ  بالتصويت، وفقًا للنّظام الأساسيّ، وإنّه لا مكان  للفرديّة في إرادة " .  

وتحدّث النّائب السّابق، د. مصطفى ياغي، لماذا إرادة ؟! . وإنّه ليس هنالك شىء أقوى من إيمان الإنسان بفكرة إرادة .
وتحدّث العضو المؤسّس في إرادة، المحامي فراس العريّق العباديّ، وقال : "  أن تربح وطن كأنّك ربحت كل شىء؛ لأنّك ستحقق العدالة الاجتماعيّة، وتكافؤ الفرص، المساواة بالمواطنة .  

وتحدّث العضو المؤسّس في إرادة، د. عبدالله السرور الزعبي، لماذا إرادة؟! وقصة انتسابه لإرادة،
وقال : " لأنّني أؤمن بأنّ المرحلة  الحالية  تتطلّب برامج وسياسات، ومن هذا المنطلق اقتنعت ببرامج إرادة " .