النسخة الكاملة

فندق بريستوريا أربيل عنوان البساطة المتميزة يفتتح أبوابه هذا الأسبوع في اربيل إقليم كردستان العراق

الخميس-2022-11-24 07:58 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز  - افتتح فندق بريستوريا اربيل أبوابه لأول نزلائه هذا الأسبوع ليقدم خدمات فندقية متميزة مع تلبية الاحتياجات الأساسية إلى حد الكمال، سيركز فندق بريستوريا اربيل ،الذي تم تجديده مؤخراً، على المسافرين العصريين القادمين إلى أربيل بزيارة عمل أو الباحثين عن الترفيه و السياحة في عاصمة إقليم كردستان المعروفه بكونها موقع تراثي و إقتصادي إستراتيجي في المنطقة.

يوفر فندق بريستوريا أربيل، و الذي يضم ١١٨ غرفة وجناحًا، البيئة المثالية للمسافرين العصريين من خلال تقديم التميز البسيط في جميع مرافقه؛ من أماكن العمل والأسرة المريحة إلى الخدمة الصادقة والمدروسة التي يتم توفيرها باستمرار في جميع أنحاء الفندق. مستوحاة من المنتجات المحلية وفي جو غير تقليدي، يتم تقديم المأكولات العالمية والإقليمية في ثلاثة مطاعم متنوعة. كما تم إنشاء غرف اجتماعات متعددة تلبي جميع احتياجات العمل. تتوفر المرافق الترفيهية، بما في ذلك حوض السباحة، وصالة الألعاب الرياضية مع ساونا وبار المشروبات الصحية لإضافة إحساس بالاسترخاء إلى تجربة الضيوف الشاملة في الفندق. يمكن للضيوف الذين يتطلعون إلى اكتشاف أفضل مناطق الجذب و الترفيه في أربيل الوصول بسهولة إلى القلعة أو متاحفها المختلفة أو غيرها من المواقع التاريخية.

إن اتفاقية إدارة فندق بريستوريا أربيل هي نتيجة لشراكه طويلة الأمد مع مالك الفندق السيد جواد القصاب، والذي يملك اثنين من فنادقنا الشهيرة التي نديرها بنجاح على مدى السنوات الماضيه". علق السيد برنولد شرودر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كمبينسكي ورئيس مجلس إدارة كمبينسكي. كما علق قالاً:"هذا دليل

إضافي على علاقات الثقة التي نتمتع بها مع أصحاب الفنادق الذين يقدرون خبرتنا عالية المستوى في إدارة الفنادق حول العالم."

"يقدم فندق بريستوريا أربيل تعريفًا جديدًا للخدمات الفندقية الملائمة للمسافر العصري الذي يزور مدينة أربيل القديمة. نحن متحمسون للغاية لبدء هذه الرحلة الجديدة حيث سيتم تقديم فندق بريستوريا أربيل كمكان لتوفير التميز البسيط والراحة والخدمات الفعالة لجميع الضيوف على حد سواء"، علق سيباستيان مارييت، المدير العام لفندق كمبينسكي عشتار البحر الميت و المدير الإقليمي لمنطقة المشرق العربي.

تعد مدينة أربيل، التي يزيد عدد سكانها عن مليون نسمة، واحدة من أقدم المدن المأهولة بالسكان في العالم والتي يعود تاريخها إلى أكثر من 8000 عام. داخل قلعتها الشهيرة، والتي توفر إطلالات رائعة على المدينة، يمكن للضيوف العثور على السجاد والمنسوجات التقليدية الجميلة في متحف المنسوجات الكردي وعرض لتقنيات النسيج من قبل القبائل التقليدية كردستان. أربيل هي أيضًا موطن للعديد من المتنزهات، مثل منتزه سامي عبد الرحمن، الذي يمتد على مساحة عدة هكتارات وواحة خضراء هادئة للاسترخاء دون مغادرة المدينة