الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس مكافأة 10 دنانير لعامل وطن عثر على 20 ألف دينار 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية الملك يرعى إطلاق المخطط الهيكلي الشامل لتطوير المنطقة المجاورة للمغطس الأمير حسن يهنئ ملك المغرب بإنجاز المنتخب ابو السمن: استجبنا لمطالب أصحاب الشاحنات والاعتصام لم يفض البنك المركزي يحذر الأردنيين الملك يؤكد على دعم لبنان في جهوده لتخطي الأزمات الصفدي ونظيراه المصري والعراقي يعقدون اجتماعا ثلاثيا في عمّان الفايز يزور دائرة قاضي القضاة 78.4% نسبة عجز تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية الملك يتقبل أوراق اعتماد 8 سفراء دول - صور اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزًا صحيًا الصفدي: بدء العمل من أجل الربط الكهربائي بين الأردن والعراق منح مزاولي المهن الصحيَّة مُهلة إضافيَّة لتسوية أوضاعهم - تفاصيل إضاءة شجرة الميلاد في الكرك .. "محبة وأخوة ووحدة" خلال حملات ومداهمات نوعية .. القبض على 18 تاجرًا ومروجًا في العاصمة ومناطق أخرى
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأحد-2022-11-24 07:27 pm

الوحدات يبارك للفيصلي.. الحديد : علاقتنا مثالية.. والحوامدة : المناكفات مطلوبة (صور وفيديو)

الوحدات يبارك للفيصلي.. الحديد : علاقتنا مثالية.. والحوامدة : المناكفات مطلوبة (صور وفيديو)

جفرا نيوز - رامي الرفاتي - تصوير جمال فخيده
 
أكد رئيس النادي الفيصلي المهندس برجس الحديد، أن العلاقة التي تجمع إدارة النادي بنظيرتها في الوحدات مثالية للغاية، واتفاق ازلي على خدمة كرة القدم الأردنية والمنتخبات الوطنية.

وثمن الحديد خلال زيارة إدارة نادي الوحدات للمباركة بتحقيق الفيصلي لقب الدوري وما أسفرت عليه نتائج الانتخابات، الخميس، علاقة الناديين بعيداً عن التعصب وما يحدث في الساحة الكروية من مناكفات جماهيرية وتوجهات البعض لبث خطاب الكراهية لأغراض شخصية.

وأشار إلى أن المشاكل والقضايا التي تواجه كلا الناديين واحدة، ويجب التكاتف والعمل بهدف تذليل العقبات لخدمة كرة القدم الأردنية والارتقاء بها صوب حصد المزيد من الإنجازات.

وكشف الحديد انه لا يوجد مشاكل بين الناديين؛ نختلف ونتفق على بعض القضايا العامة التي تخص كرة القدم الأردنية والمنافسة لا شيء بدون الفيصلي والوحدات.

بدوره بارك رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة، المهمة الجديدة لإدارة النادي الفيصلي برئاسة القامة الرياضية المهندس نضال الحديد وكوكبة من القامات الرياضية الأردنية.

وقال الحوامدة؛ نعتز ونفتخر بالمنافسة داخل المستطيل الاخضر بين القطبين، دون اي اعتبارات أخرى واهداف بغيضة هدفها الوحيد إثارة الفتنة بين الجماهير.

وتابع، أن المناكفات مطلوبة للشعور بكرة القدم دون نشر خطاب الكراهية وما يحدث عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ووضع حد لها لضمان بيئة رياضية صحية.

وأضاف؛ علاقتنا مع الفيصلي مميزة وشراكة ضمن هموم واحدة تتضمن اهداف تطوير كرة القدم الأردنية، حيث سيكون للتوجهات صدى كبير تزامناً مع تسلم الفيصلي هيئة ادارية محنكة.

وبين أن كرة القدم الأردنية تحتضر ويجب التوجه ضمن خطوات استباقية لتجاوز الازمات خاصة المتعلقة بالخزينة والواردات المالية، بالتنسيق بين الأندية برمتها والاتفاق فيما بينهم على مرحلة جديدة بهدف البقاء والتطور.


على صعيد متصل أكدت عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي المهندسة عروب العبادي، أن المكون الأردني بمختلف أطيافه ضد خطاب الكراهية، ويجب على إدارة كلا الناديين العمل على تعزيز العلاقة الطيبة.

ورحبت العبادي بإدارة نادي الوحدات في قلعة الزعامة، مشيرة إلى أن جميع الأندية الأردنية مع الوطن والقائد الملك عبدالله الثاني.


في ذات السياق رحب عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي النائب نمر العبادي بإدارة الوحدات، والمبادرة الطيبة التي تبين صلب العلاقة التي تجمع كلا الناديين.

وأضاف، أنه يجب على الجميع البحث على توطيد العلاقة أكثر، والتنبه للتصريحات التي تنعكس سلباً على الساحة الرياضية الأردنية والجماهير، وتعزيز دور اللجان الاجتماعية المشتركة من اجل انهاء خطاب الكراهية والرد بقوة على كل من يحاول العبث بالنسيج الوطني.


الفيديو