القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2022-11-24 02:37 pm

الهياجنة يخوض انتخابات قطاع الأثاث والمفروشات

الهياجنة يخوض انتخابات قطاع الأثاث والمفروشات

الهياجنة يخوض انتخابات قطاع الأثاث والمفروشات 

الهياجنة: ماضون مع قيادتنا الهاشمية لإنجاز مشروع دولتنا 


 جفرا نيوز - أشاد مرشح قطاع الأثاث والأدوات المنزلي والمكتبي والقرطاسية والأدوات المنزلية والالعاب والناشرين لانتخابات غرفة تجارة الاردن شرف الهياجنة، بمضامين حديث جلالة الملك عبد الله الثاني يوم أمس، أمام مجلس الوزراء.

ودعا الهياجنة الحكومة إلى الانتهاء من وضع البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي التي جاءت من خلال الرؤية الملكية السامية للانتقال بالاقتصاد الوطني إلى مرحلة البناء إنجاز مشروع الدولة بمساراته السياسية والاقتصادية والإدارية.

وقال " أن حديث جلالة القائد شدد على المحاسبة والمساءلة والمراجعة لآلية العمل الحكومي ومحاسبة المقصرين وغير القادرين على تنفيذ خطط البلاد في التحديث" " فالمنصب ليس للترضية بل للخدمة العامة".

 وتابع الهياجنة أن حديث جلالته " واضح وصريح" ولامس بخصوص المضي قدما بمشروع تحديث البلاد وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، مشددا على ضرورة ان تسرع الحكومة من وضع البرنامج التنفيذي لتنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي في أقرب وقت ممكن، فالتحديات والصعوبات الاقتصادية تتعمق بشكل كبير.

وأضاف الهياجنة" أن الاردنيين يؤمنون بقدرة وطنهم الذي مر بتحديات كثيرة خلال مئويته الاولى وتمكن من تجاوزها، سيعبر هذه الصعوبات، بعزيمة ابنائه واصرارهم وكفاحهم، مستمدين الدعم الكبير من قيادتهم الهاشمية".