النسخة الكاملة

الهياجنة يخوض انتخابات قطاع الأثاث والمفروشات

الخميس-2022-11-24 02:37 pm
جفرا نيوز -
الهياجنة يخوض انتخابات قطاع الأثاث والمفروشات 

الهياجنة: ماضون مع قيادتنا الهاشمية لإنجاز مشروع دولتنا 


 جفرا نيوز - أشاد مرشح قطاع الأثاث والأدوات المنزلي والمكتبي والقرطاسية والأدوات المنزلية والالعاب والناشرين لانتخابات غرفة تجارة الاردن شرف الهياجنة، بمضامين حديث جلالة الملك عبد الله الثاني يوم أمس، أمام مجلس الوزراء.

ودعا الهياجنة الحكومة إلى الانتهاء من وضع البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي التي جاءت من خلال الرؤية الملكية السامية للانتقال بالاقتصاد الوطني إلى مرحلة البناء إنجاز مشروع الدولة بمساراته السياسية والاقتصادية والإدارية.

وقال " أن حديث جلالة القائد شدد على المحاسبة والمساءلة والمراجعة لآلية العمل الحكومي ومحاسبة المقصرين وغير القادرين على تنفيذ خطط البلاد في التحديث" " فالمنصب ليس للترضية بل للخدمة العامة".

 وتابع الهياجنة أن حديث جلالته " واضح وصريح" ولامس بخصوص المضي قدما بمشروع تحديث البلاد وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، مشددا على ضرورة ان تسرع الحكومة من وضع البرنامج التنفيذي لتنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي في أقرب وقت ممكن، فالتحديات والصعوبات الاقتصادية تتعمق بشكل كبير.

وأضاف الهياجنة" أن الاردنيين يؤمنون بقدرة وطنهم الذي مر بتحديات كثيرة خلال مئويته الاولى وتمكن من تجاوزها، سيعبر هذه الصعوبات، بعزيمة ابنائه واصرارهم وكفاحهم، مستمدين الدعم الكبير من قيادتهم الهاشمية".