القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2022-11-24 01:22 pm

العرب يحجمون الإعلام العبري في قطر - فيديو

العرب يحجمون الإعلام العبري في قطر - فيديو

جفرا نيوز - اعترف مراسل قناة 12 العبرية، في عدم إيجاد من يحاوره في شوارع قطر، لإجراء مقابلات تلفزيونية معه.

وادعى المراسل التلفزيوني تعرضه لمضايقات من الجماهير العربية المتواجدة في المونديال، الرافضة لإجراء مقابلات تلفزيونية معه.

وقال: "الكل يعرفنا، ربما بسبب مقاطع التيك توك المنتشرة، يتقدمون إلينا وينتقدون وجودنا هنا، لا أدري لماذا"، ويغنون اثناء البث المباشر فسطين فلسطين.

وأضاف: "عندما أعرف نفسي على أني إسرائيلي بعضهم يجيب شكرا، لماذا شكرا؟! والبعض الآخر تعاملوا معي بطريقة غير جيدة"، وفقا لتعبيره.