القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2022-11-24 11:15 am

ماكرون في زيارة سريعة الى لبنان قريباً - تفاصيل

ماكرون في زيارة سريعة الى لبنان قريباً - تفاصيل

جفرا نيوز - تتوافر المعلومات والمعطيات عن امكانية زيارة الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون الى لبنان خلال فترة الاعياد، والتي تعتير رسالة فرنسية خاصة حول اهمية اخراج لبنان من ازماته الحالية.

هذا وقد أفادت مراسلة صحيفة "النهار” في باريس رندة تقي الدين بأنّ ثمّة معطيات توافرت عن إمكان أن يقوم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بزيارة سريعة للبنان في الفترة ما بين عيدَي الميلاد ورأس السنة لتمضية العيد مع أفراد وضباط الوحدة الفرنسية العاملة ضمن قوّة "اليونيفيل” في الجنوب.

ولفتت مراسلة الصحيفة الى انه جرت العادة أن يقوم الرئيس ماكرون بزيارة قوات فرنسية موجودة في بلدان مختلفة من العالم وهو زار في السنة الماضية مالي.

الى ذلك ، وبحسب معلومات "النهار”، يتوقّع أن تأخذ الزيارة للبنان، بحيث إذا حصلت، طابع رسالة من الرئيس الفرنسي إلى اللبنانيين عمّا تعلّقه فرنسا من أهمية على لبنان وضرورة خروجه من أزمته كما حيال أهمية دور الجنود الفرنسيين في عملية حفظ السلام والتركيز على أهمية ترسيم الحدود البحرية بين لبنان وإسرائيل التي ساهمت فيها فرنسا في شكل كبير.