القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-11-24 11:04 am

"لتهالكها" .. 7 جسور سيتم إزالتها في عمان - تفاصيل

"لتهالكها" .. 7 جسور سيتم إزالتها في عمان - تفاصيل

جفرا نيوز - رصدت أمانة عمّان الكبرى 7 جسور في عدة مناطق متفرقة من مناطق عمّان سيتم إزالتها وإجراء أعمال صيانة لها، وفق رئيس قسم الأرصفة والجسور في الأمانة هاني المراشدة.

وقال المراشدة في تصريحات إعلامية ، إن لدى الأمانة 132 جسرا موجودا في عمّان، ويتم حاليا تنفيذ جسور ضمن بؤر ساخنة جرى رصدها من قبل اللجنة المتخصصة بالجسور والمشاة من كل الدوائر والاختصاصات، والتي تختار المواقع التي لا بد من تنفيذ جسور فيها.

وبين أن "تمويل إنشاء وصيانة هذه الجسور يكون من ضمن ميزانية أمانة عمان، عبر مخصصات سنوية لتنفيذ الجسور الجديدة وبما يخص صيانة وديمومة الجسور".

وفي مشاريع الصيانة، أوضح المراشدة أن الأمانة تجري تدخلات مباشرة لجسور تحتاج صيانة نتيجة حوادث أو فقدان بعض الأجزاء منها نتيجة سلوكيات سلبية، إضافة إلى الجسور القديمة التي يتم متابعتها، موضحا أن البعض منها تتطلب إزالة وعمل صيانة خارجية كاملة أو استبدال أي أجزاء تالفة".