القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2022-11-24 10:21 am

جماهير اليابان تسخر من لاعبي ألمانيا - صورة

جماهير اليابان تسخر من لاعبي ألمانيا - صورة



جفرا نيوز - سخرت بعض الجماهير اليابانية من قيام لاعبي المنتخب الألماني بوضع أيديهم على أفواههم في صورة الفريق قبل مباراتهم الافتتاحية في كأس العالم ضد اليابان.

وقرر لاعبو المنتخب الألماني إغلاق أفواههم بوضع أيديهم عليها، احتجاجًا على حظر "الفيفا" لارتداء شارة "الالوان".

وقامت بعض الجماهير اليابانية عقب المباراة بتقليد تلك الحركة بسخرية، حيث قاموا بوضع أيديهم على أفواههم بعد فوز منتخب بلادهم على الماكينات الألمانية.

وتحمَّل لاعبو اليابان المحترفون في ألمانيا المسؤولية خلال الفوز بعد انتفاضة 2-1 على ألمانيا بالمجموعة الخامسة بكأس العالم لكرة القدم، اليوم الأربعاء، ليتجرع المنافس مرارة الدواء الذي صنعه بنفسه.

ففي الأيام التي سبقت المباراة امتدحت اليابان دور ألمانيا ومدربيها في تطوير اللعبة في البلد الآسيوي خلال العقود التي أعقبت الحرب العالمية الثانية.

لكن اليابان غادرت استاد خليفة بالدوحة بنشوة المنتصر بعد أن تفوقت بوضوح على أساتذتها.

ومنح ريتسو دوان، وتاكوما أسانو، مهاجما فرايبورج وبوخوم، أول فوز لليابان على ألمانيا عبر التاريخ، وجاء هدف أسانو بمساعدة كو إيتاكورا من ركلة حرة، وهو لاعب آخر بالدوري الألماني.

وأحرز اللاعبان البديلان الهدفين بعد إيقاظ الفريق من سباته في الشوط الأول.

وبأسلوب ألماني بحت، رفضت اليابان الاستسلام رغم أن الشوط الأول كان من اتجاه واحد، إذ نفذت ألمانيا 16 محاولة على المرمى واستحوذت بنسبة تفوق 70 %، وفازت اليابان باللقاء بنسبة استحواذ 26 % فقط.