القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2022-11-24 10:17 am

مواجهات مثيرة اليوم في مونديال قطر.. مواعيد المباريات والقنوات الناقلة

مواجهات مثيرة اليوم في مونديال قطر.. مواعيد المباريات والقنوات الناقلة



جفرا نيوز - ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بفارغ الصبر الظهور الأول لمنتخبي البرتغال بقيادة النجم كريستيانو رونالدو، والبرازيل بقيادة نجمه نيمار، في نهائيات بطولة كأس العالم "قطر 2022".

وتتجه الأنظار اليوم الخميس، صوب استاد "974" بالعاصمة الدوحة، الذي سيكون مسرحا لأبرز مباريات اليوم، وتجمع منتخب البرتغال ونظيره الغاني، في مستهل مشوارهما في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، المقامة حاليا في قطر.

وتدخل هذه المباراة ضمن منافسات المجموعة الثامنة (H)، التي تضم أيضا كلا من كوريا الجنوبية والأوروغواي، ويلتقيان فيما بينهما يوم الخميس أيضا، على استاد المدينة التعليمية بالريان.

أما منتخب البرازيل فسيواجه نظيره الصربي، على ملعب لوسيل، وذلك ضمن منافسات المجموعة السابعة (G)، التي تضم كلا من سويسرا والكاميرون، اللذين يفتتحان منافسات اليوم، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة.

وفي ما يلي جدول مباريات مونديال قطر، اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022:

المجموعة السابعة (G):

سويسرا x الكاميرون – الساعة (1:00) بتوقيت الاردن

المجموعة الثامنة (H):

الأوروغواي x كوريا الجنوبية – الساعة (4:00) بتوقيت الاردن

البرتغال x غانا – الساعة (7:00) بتوقيت الاردن.

المجموعة السابعة (G):

البرازيل x صربيا – الساعة (10:00) بتوقيت الاردن.

وفي ما يلي أبرز القنوات التي ستبث مباريات مونديال قطر:

- قنوات "beIN SPORTS" القطرية

- قنوات الكأس القطرية

- قناة "Match TV" الروسية

- ZDF HD الألمانية

- الرياضية المغربية (TNT)

- Rai 1 الإيطالية

- ORF 1 Austria HD النمساوية

- TF1 HD Suisse السويسرية

- TF1 HD France الفرنسية

- ITV الإنجليزية

- CT Sport التشيكية.