القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2022-11-23 05:05 pm

حزب الاتحاد يعقد لقاءاً بلواء الموقر بالبادية الوسطى

حزب الاتحاد يعقد لقاءاً بلواء الموقر بالبادية الوسطى

جفرا نيوز - عقد حزب الاتحاد لقاء تعريفياً برؤية و برامج و أهداف الحزب حضره عدداً من أهالي لواء الموقر بالبادية الوسطى مساء يوم الثلاثاء الموافق 22 تشرين الثاني في جمعية المتقاعدين العسكرين بمنطقة رجم الشامي، و أدارت الجلسة السيدة أمنه الزبن عضو الحزب حيث قدمت فريق عمل الحزب  للحاضرين ونبذه عن الحزب التي تأسس منذ عام 2011.

 من جهته قدم الدكتور محمد الرواشدة رئيس لجنة الاعداد للمؤتمر العام، شرحا للحاضرين عن رؤية و اهداف و برامج الحزب، حيث ركز على أهمية البرنامج الاقتصادي و الذي يهم كل مواطن بالمرحلة القادمة بسبب ما يعانية الوضع الاقتصادي من صعوبات كبيرة تتمثل بالبطالة و الفقر و كيفية اعداد برنامج اقتصادي يقدم حلول حقيقية يساهم فيها بمعالجة هذه المشاكل، بالاضافة للبرنامج السياسي الذي يسعى لايصال الحزب و أعضاءه للسلطتين التشريعية و التنفيذية لتطبيق هذه البرامج، كما أكد على أهمية البرنامج الاجتماعي و الخطط التنموية التي تنهض بكافة المستويات في جميع أنحاء المملكة و خاصة بالمحافظات.

و دار حوار هادف مع الحضور مما أثرى هذا اللقاء و الذي وعد فريق عمل الحزب أن يتبع هذا اللقاء، عدة لقاءات أخرى كما هي سياسية الحزب المتمثلة بالانتشار على كافة ساحات الوطن.