القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأربعاء-2022-11-23 01:37 pm

ماذا قال ولي العهد عن نشامى قبيلة بني صخر ؟

ماذا قال ولي العهد عن نشامى قبيلة بني صخر ؟

جفرا نيوز - نشر ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني اليوم الأربعاء، صورة عبر حسابه الشخصي على انستغرام أرفقها بتعليق "أمسية دافئة مع نشامى قبيلة بني صخر يوم امس".

وكان سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد قد حاور في الموقر، أمس الثلاثاء، شبابا ناشطين في البادية الوسطى حول جملة من قضايا الشأن المحلي.

وأعرب سموه عن اعتزازه بوجوده بين مجموعة من شباب الوطن، معتبرا أن هذه اللقاءات تمنحه المزيد من الإيجابية والتفاؤل.

وتحدث سمو ولي العهد عن دور الشباب المهم في دعم مسيرة التقدم والتطوير التي يمضي الأردن بها قدما.

وتناول سموه في حديثه مسارات التحديث السياسي ورؤية التحديث الاقتصادي وخارطة طريق تحديث القطاع العام، وضرورة المضي في تنفيذها، وأن يرى الجميع التطبيق على أرض الواقع.

واستمع سمو ولي العهد إلى آراء الشباب الحاضرين وتجاربهم في مجالات التنمية السياسية والتنمية المجتمعية والتعليم التقني والمهني والزراعة والبيئة.

وحضر اللقاء مدير مكتب سمو ولي العهد، الدكتور زيد البقاعين.