القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2022-11-23 12:10 pm

برئاسة الصفدي .. النواب يقرون صيغة الرد على خطبة العرش

برئاسة الصفدي .. النواب يقرون صيغة الرد على خطبة العرش

جفرا نيوز - أقر مجلس النواب في جلسته اليوم الأربعاء برئاسة رئيس المجلس أحمد الصفدي، صيغة الرد على خطاب العرش السامي الذي افتتح به جلالة الملك عبدالله الثاني الدورة العادية الثانية لمجلس الامة التاسع عشر.

يشار إلى أن اللجنة ترأسها النائب أيمن المجالي، والنائب عطا ابداح مقررا، وضمت في عضويتها كلا من النواب: محمد الغويري ،  محمد العلاقمة ، بلال المومني ، رائد الظهراوي ، صالح العرموطي ، ينال الفريحات ، فايزة عضيبات ، صفاء المومني ، عيد النعيمات ، ناجح العدوان ، طالب الصرايرة ، نصار القيسي ، غازي السرحان ، بسام الفايز ، عمر العياصرة ، محمد جرادات ، محمد الهلالات ، سليمان القلاب ، خلدون الشويات ، عودة النوايشة ، محمد السعودي ، فايز بصبوص ، زهير السعيدين ، محمد الشطناوي ، هادية السرحان ، حابس الشبيب ، ضرار الحراسيس ، صالح الوخيان ، ايمن المدانات ، عبير الجبور  ، امال الشقران ، عائشة الحسنات ، عارف السعايدة ، علي الطراونة ، عبدالله عواد .

كما اختارت اللجنة من بين أعضائها لجنة مصغرة يناط بها مهمة صياغة الرد وضمت في عضويتها النواب: محمد الهلالات، صفاء المومني، عارف السعايدة، طالب الصرايرة، بلال المومني، غازي السرحان، فايزة عضيبات، عيد النعيمات، خلدون الشويات، محمد الشطناوي، فايز بصبوص.