إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأحد-2022-11-22 11:07 pm

ماذا قال الفنانون في بيت عزاء الراحل أشرف طلفاح؟ فيديو و صور

ماذا قال الفنانون في بيت عزاء الراحل أشرف طلفاح؟ فيديو و صور


جفرا نيوز - 
اعداد و تصوير أحمد الغلايني - جمال فخيده 
 
أقامت نقابة الفنانين الأردنيين بيت عزاء للفنان الراحل أشرف طلفاح بحضور عدد كبير من الإعلاميين وزملاء الفقيد وجمهوره المحب لأعماله .

وطالب الفنانون في حديثهم لجفرا نيوز ، الكشف عن التحقيقات وفك لغز وفاة طلفاح ، معتبرين أن ما حدث معه جريمة متكاملة الأركان ، وفق تعبيرهم .

بدوره أكد نقيب الفنانين المخرج محمد العبادي في حديث لجفرا، أن الرأي العام الأردني ينتظر نتائج التحقيق المصرية والتي من المزمع ان يتم الكشف عنها بعد أيام، مشدداً أن النقابة ستبقى وراء أخذ حق الراحل وبالقانون.

وعبرت الفنانة جولييت عواد عن اسفها لما حدث مع الراحل طلفاح ، مؤكدة أن الفنان من حقه أن يتم توفير الحماية له .

وناشد عدد من الفنانين الرأي العام الأردني بعدم الإنجرار وراء الأخبار المظللة والكاذبة والتي تنال من سمعة الراحل ، مؤكدين أنه لم يكن لديه المال الوفير لشراء ما وصف "بالفيل الأزرق" ، علاوة على أنه يملك سمعة نظيفة ونزيهة وكان يرفض تناول أي نوع من العقاقير الطبية.

يذكر أن الفنان المرحوم أشرف طلفاح توفي قبل أيام، إثر تعرضه لنزيف في الدماغ وغيبوبه، بعد اعتداء آثم عليه في جمهورية مصر العربية.