وصول طائرة الإجلاء الأردنية العاشرة من السودان إلى عمان ارتفاع قليل على درجات الحرارة الثلاثاء الجرائم الإلكترونية تتابع منشورات مسيئة تثير النعرات إثر مباراة الفيصلي والوحدات تحويلات مرورية على طريق "عمّان-الزرقاء" الثلاثاء التربية تعلن تعطيل دوام الفترة المسائية الأربعاء "جفرا نيوز" ترصد فرحة الأردنيين بحفل الحسين - صور العيسوي يلتقي وفدًا من عشيرة الزواهرة / بني حسن - صور فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق بالشمال غدًا 7 مواقع للاحتفالات و26 للاصطفاف خلال مسير موكب الزفاف - أسماء خطة شاملة وتحويلات مرورية مرافقة لموكب زفاف ولي العهد - تفاصيل منح 27 منتجا غذائيا علامة الجودة الأردنية المستفيدون من قروض إسكان المعلمين 2023 - أسماء "النقل " توضح حول تأمين المواصلات بمراكز احتفالات المحافظات بعد تعيينه .. رئيس المحكمة الدستورية يزور التل في منزله بعد عاصفة البرد.. إقبال كبير على محال زجاج "السيارات" - فيديو الإعلان عن آلية توزيع الأراضي لضباط الجيش إعادة فتح طرق في بيرين والأزرق الدخول للمحميات الخميس مجانا بمناسبة زفاف ولي العهد سلطة وادي الأردن تعلن حالة الطوارئ المتوسطة اتصال هاتفي بين الصفدي ونظيره الكازاخستاني - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأحد-2022-11-22 11:07 pm

ماذا قال الفنانون في بيت عزاء الراحل أشرف طلفاح؟ فيديو و صور

ماذا قال الفنانون في بيت عزاء الراحل أشرف طلفاح؟ فيديو و صور


جفرا نيوز - 
اعداد و تصوير أحمد الغلايني - جمال فخيده 
 
أقامت نقابة الفنانين الأردنيين بيت عزاء للفنان الراحل أشرف طلفاح بحضور عدد كبير من الإعلاميين وزملاء الفقيد وجمهوره المحب لأعماله .

وطالب الفنانون في حديثهم لجفرا نيوز ، الكشف عن التحقيقات وفك لغز وفاة طلفاح ، معتبرين أن ما حدث معه جريمة متكاملة الأركان ، وفق تعبيرهم .

بدوره أكد نقيب الفنانين المخرج محمد العبادي في حديث لجفرا، أن الرأي العام الأردني ينتظر نتائج التحقيق المصرية والتي من المزمع ان يتم الكشف عنها بعد أيام، مشدداً أن النقابة ستبقى وراء أخذ حق الراحل وبالقانون.

وعبرت الفنانة جولييت عواد عن اسفها لما حدث مع الراحل طلفاح ، مؤكدة أن الفنان من حقه أن يتم توفير الحماية له .

وناشد عدد من الفنانين الرأي العام الأردني بعدم الإنجرار وراء الأخبار المظللة والكاذبة والتي تنال من سمعة الراحل ، مؤكدين أنه لم يكن لديه المال الوفير لشراء ما وصف "بالفيل الأزرق" ، علاوة على أنه يملك سمعة نظيفة ونزيهة وكان يرفض تناول أي نوع من العقاقير الطبية.

يذكر أن الفنان المرحوم أشرف طلفاح توفي قبل أيام، إثر تعرضه لنزيف في الدماغ وغيبوبه، بعد اعتداء آثم عليه في جمهورية مصر العربية.
 
ويكي عرب Wiki Arab