الخلايلة:صندوق الزكاة رمم 27 منزلا منذ بداية العام بحوالي 85 ألف دينار زيادة أعداد الزوار وحركة البواخر والرحلات الجوية بالعقبة 6 تطبيقات نقل ذكي تشغل 13 ألف شخص بالأردن الملك عبدالله الثاني يصل إلى مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض وفيات الجمعة 9-12- 2022 4332 طالبا وطالبة سيتقدمون للامتحان الشامل (الورقة 2) السبت 240 مترشحا لخوض انتخابات غرف التجارة السبت .. وغرفة عجلون الأكثر تميزا الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الثلاثاء-2022-11-15 01:00 pm

بعدما وصف الحكومة "بالمظلومة" .. أبو الراغب يغادر

بعدما وصف الحكومة "بالمظلومة" .. أبو الراغب يغادر

جفرا نيوز - بتاريخ 2 أيار عام 2021 ، قرّر مجلس الوزراء برئاسة الدكتور بشر الخصاونة تعيين طارق أبو الرّاغب مديراً عامّاً لهيئة الإعلام.

أبو الراغب وخلال فترة تسلمه هيئة الإعلام انهالت عليه الانتقادات حول آرائه التي اعتبر البعض انها اختلفت تماما عما كانت عليه سابقاً ، فما بين الرأي المعارض والنقد اللاذع إلى مسؤول وصف الحكومة في آخر مقابلة له مع جفرا أنها "ظلمت" . 

وكلمة حق فإن المحامي أبو الراغب اضفى خلال المدة الأقرب إلى القصيرة جداً في إدارة هيئة الإعلام مفهوماً مختلفاً مابين الجانب القانوني في "مؤسسة القانونيين" كما عرف عنها ، والخلفية الإعلامية التي يتمتع بها وكذلك معرفته بدهاليز السوشيال ميديا ، ما اعطاه وزن نوعي حتى في التصريحات والقرارات . 

اليوم وبعد قرابة عام ونصف قرر مجلس الوزراء إحالة أبو الراغب للتقاعد وتعيين بشير المومني مديراً لهيئة الإعلام . 

 ابو الراغب قال في منشور له على صفحته الرسمية على الفيسبوك ، بأنه تشرف بالعمل بمنصب مدير هيئة الاعلام مؤكدا على انه سيبقى جنديا وفيا للوطن والقيادة وقدم الشكر لرئيس الوزراء على توليه المنصب سابقا .

وبارك ابو الراغب للمحامي بشير المومني توليه موقع مدير عام الهيئة.