المستقلة للانتخاب: قرار تأجيل انتخابات غرف التجارة من صلاحيات الهيئة فقط كتلة التاجر تعلن افتتاح مقرها الانتخابي - تفاصيل الخصاونة: الملك وجّه بوضوح لانتقالنا من مرحلة الإعداد للتنفيذ في مسارات التحديث الثلاثة بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت الحنيطي: استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب الرواشدة: 240 تاجرا ترشحوا لانتخابات غرف التجارة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب بعد التوقف لمدة 6 أيام.. المياه تعلن آلية استئناف الضخ من الديسي - تفاصيل وفيات الأردن الجمعة 2-12-2022 العمل تنشر قيمة غرامة التأخر عن دفع الأجور للعاملين - تفاصيل السمنة سبب الامراض القاتلة في الأردن- تقرير أبرز قرارات المجلس القضائي ما بين تخصيص وتسمية - تفاصيل ماذا قال السفير القيسي عن إدراج المنسف على قائمة "اليونسكو" ؟ أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة طقس بارد وتحذير من الضباب صباح الجمعة ضبط 208 أشخاص في 121 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة باسبوع القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2022-11-15 11:06 am

هل سيسافر الرئيس الفرنسي لحضور مونديال قطر ؟

هل سيسافر الرئيس الفرنسي لحضور مونديال قطر ؟

جفرا نيوز - سيسافر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لحضور نهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر، في حال وصول منتخب بلاده بطل العالم إلى النهائي أو نصف النهائي، وفق ما أعلن قصر الإليزيه الاثنين.

وقالت الرئاسة الفرنسية إنه "قال لهم، وكتب لهم رسالة" أنه سيذهب إلى قطر إذا وصلوا إلى نصف النهائي والنهائي.

وتنطلق الأحد أول بطولة كأس العالم في الشرق الأوسط وفي بلد عربي وتستمر حتى 18 كانون الأول/ديسمبر. ومن المقرر أن تقام مباراتا نصف النهائي يومي 13 و14 منه.

قبل 4 سنوات، شهد ماكرون من ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو على تتويج "منتخب الديوك" بطلا للمرة الثانية بعد عام 1998 على أرضه على ملعب "ستاد دو فرانس" في ضواحي العاصمة باريس.

وقعت فرنسا في المجموعة الرابعة إلى جانب أستراليا والدنمارك وتونس.

وصاحب الجدل نسخة كأس العالم في قطر نظرًا لموعدها في منتصف الموسم الكروي، وبعد انتقادات بشأن حقوق العمال والمثليين والتساؤلات حول منحها حق الاستضافة في العام 2010.