الخلايلة:صندوق الزكاة رمم 27 منزلا منذ بداية العام بحوالي 85 ألف دينار زيادة أعداد الزوار وحركة البواخر والرحلات الجوية بالعقبة 6 تطبيقات نقل ذكي تشغل 13 ألف شخص بالأردن الملك عبدالله الثاني يصل إلى مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض وفيات الجمعة 9-12- 2022 4332 طالبا وطالبة سيتقدمون للامتحان الشامل (الورقة 2) السبت 240 مترشحا لخوض انتخابات غرف التجارة السبت .. وغرفة عجلون الأكثر تميزا الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2022-11-15 11:04 am

ولي العهد السعودي يتوجه إلى إندونيسيا لحضور قمة مجموعة العشرين

ولي العهد السعودي يتوجه إلى إندونيسيا لحضور قمة مجموعة العشرين

جفرا نيوز - توجه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الاثنين، لحضور قمة مجموعة العشرين في إندونيسيا، وسيزور دولا آسيوية أخرى في إطار الرحلة بحسب ما ذكرت وسائل إعلام سعودية رسمية.

وتأتي مشاركته في القمة في وقت تشهد فيه العلاقات توترا مع الولايات المتحدة بشأن إمدادات الطاقة والصراع الروسي الأوكراني، إضافة إلى قلق واشنطن من تنامي العلاقات الخليجية مع الصين التي من المقرر أن يزور رئيسها السعودية.

وكان مستشار الأمن القومي بالبيت الأبيض جيك سوليفان قال الجمعة إن بايدن لا يخطط لعقد اجتماع مع الأمير محمد، وهو أيضا رئيس وزراء السعودية، خلال مجموعة العشرين.

وتعهد بايدن الشهر الماضي بفرض عواقب على السعودية بعد أن وافق تحالف أوبك+ لمنتجي النفط على خفض أهداف الإنتاج رغم اعتراضات الولايات المتحدة، قائلا إن الرياض تقف إلى جانب روسيا، العضو في أوبك+.

وقالت السعودية، أكبر مصدر للنفط في العالم، والتي تحاول البقاء على الحياد في الحرب الروسية الأوكرانية، إن قرار المجموعة اقتصادي بحت ويهدف إلى ضمان استقرار سوق النفط.

والتقى بايدن بالأمير محمد في تموز/ يوليو في زيارة للسعودية، قال مسؤولون أميركيون إنها ناقشت إمدادات النفط.

رويترز