الملك يترأس الوفد الأردني بقمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية الخلايلة:صندوق الزكاة رمم 27 منزلا منذ بداية العام بحوالي 85 ألف دينار زيادة أعداد الزوار وحركة البواخر والرحلات الجوية بالعقبة 6 تطبيقات نقل ذكي تشغل 13 ألف شخص بالأردن الملك عبدالله الثاني يصل إلى مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض وفيات الجمعة 9-12- 2022 4332 طالبا وطالبة سيتقدمون للامتحان الشامل (الورقة 2) السبت 240 مترشحا لخوض انتخابات غرف التجارة السبت .. وغرفة عجلون الأكثر تميزا الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2022-11-15 10:56 am

تجارة عمان: رخصة مهن سارية المفعول للعام الحالي 2022

تجارة عمان: رخصة مهن سارية المفعول للعام الحالي 2022

جفرا نيوز - 

أعلن مدير عام غرفة تجارة عمان هشام الدويك بأن الهيئة المستقلة للانتخاب قد اعتمدت قائمة بأسماء (18018) منشأة من أعضاء الهيئة العامة للغرفة ممّن يحقّ لمنشآتهم الاقتراع في انتخابات مجلس إدارة الغرفة للدورة القادمة للمجلس للأعوام (2022-2026) ولإنتخاب ممثلي القطاعات التجارية المسجلة فيها منشآتهم.
وأكد الدويك أنه يتوجّب على هذه المنشآت المسجلة لدى الغرفة والمجدّدة لعضويتها للعام 2022 لدى الغرفة أن تبادر بالحصول على رخصة مهن سارية المفعول للمنشأة للعام الحالي 2022 (ممن لم يحصل على رخصة المهن لمنشآته حتى الآن)، ليتسنّى للشخص المفوَّض نيابة عن المنشآة التجارية أو الخدمية ممارسة حق الاقتراع في الانتخابات القادمة.
وبيّن الدويك أن الحصول على رخصة مهن سارية المفعول للعام الحالي 2022 هو شرطٌ رئيسيّ لتمكين الشخص المفوض نيابة عن المنشأة من ممارسة حق الاقتراع، حيث لن يتمكن من الإدلاء بصوته نيابة عن المنشأة المسجلة لدى الغرفة ما لم تكن المنشأة التي سيقترع نيابة عنها حاصلة على رخصة مهن سارية المفعول للعام الحالي 2022 من أمانة عمان الكبرى أو إحدى البلديات داخل حدود محافظة العاصمة.
وأهاب الدويك بالمنشآت التي لم تقم حتى الآن بالحصول على رخصة مهن لمنشآتها المبادرة بالقيام بذلك (إن رغبت) ، ليتسنّى لها ممارسة حق الاقتراع واختيار من تراه مناسباً لتمثيلها في مجلس إدارة الغرفة الجديد من خلال الانتخابات القادمة ، علماً بأن جداول المنشآت التجارية والخدمية التي يحقّ لها الاقتراع في الانتخابات القادمة الأعضاء في الهيئة العامة للغرفة والمُسدّدين لاشتراكهم السنوي للعام الحالي 2022 منشورة على الموقع الالكتروني للهيئة المُستقلة للانتخاب www.Iec.jo .