الملك يترأس الوفد الأردني بقمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية الخلايلة:صندوق الزكاة رمم 27 منزلا منذ بداية العام بحوالي 85 ألف دينار زيادة أعداد الزوار وحركة البواخر والرحلات الجوية بالعقبة 6 تطبيقات نقل ذكي تشغل 13 ألف شخص بالأردن الملك عبدالله الثاني يصل إلى مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض وفيات الجمعة 9-12- 2022 4332 طالبا وطالبة سيتقدمون للامتحان الشامل (الورقة 2) السبت 240 مترشحا لخوض انتخابات غرف التجارة السبت .. وغرفة عجلون الأكثر تميزا الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2022-11-15 10:30 am

بنك ABC في الأردن يستمر في دعم جمعية عملية الابتسامة في الأردن

بنك ABC في الأردن يستمر في دعم جمعية عملية الابتسامة في الأردن

جفرا نيوز - انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وإيماناً من بنك ABC في الأردن بدوره في خدمة المجتمع المحلي، فقد واصل البنك دعمه لجمعية عملية الابتسامة في الأردن وذلك مساهمة من البنك لدعم أنشطة الجمعية والحملات الطبية الجراحية لعلاج الأطفال الذي يعانون من تشوهات ولادية مثل الشفة الارنبية وشق سقف الحلق والحروق من جميع أرجاء الأردن بالاضافة الى أطفال فلسطين والعراق وسوريا.

وقد علّق السيد جورج فرح صوفيا / المدير العام لبنك ABC في الأردن "إن تقديم الدعم لجمعية عملية الابتسامة في الأردن يعتبر من المبادرات الأساسية ضمن مسؤوليتنا الاجتماعية والتي تفرض علينا الاهتمام بالقطاع الصحي وإيماناَ منا برسالة هذه المؤسسة النبيلة والخدمات الطبية المتميزة التي تقدمها لذلك نحرص على استمرار الدعم للجمعية وذلك للمساهمة في تحقيق أهداف الجمعية المتمثلة بتوفير الرعاية الصحية الشاملة وتعزيز حصول كل مريض على الرعاية الصحية اللازمة وفي الوقت المناسب وتقديم أفضل الخدمات الطبية للأطفال".

إن جمعية عملية الابتسامة الأردن قد تأسست عام 2004 كجمعية إنسانية غير ربحية، ومنذ ذلك الوقت قامت الجمعية بتنفيذ العديد من الحملات الطبية والعمليات الجراحية المجانية للأطفال الذين يعانون من حالات الشفة الأرنبية وشق سقف الحلق والحروق من جميع- أرجاء الأردن بالاضافة الى أطفال من فلسطين والعراق وسوريا.

ومن الجدير ذكره بأن بنك ABC في الأردن هو إحدى شركات مجموعة بنك ABC التي تتخذ من البحرين مقراً رئيسياً لأعمالها والمنتشرة فروعها في خمس قارات حول العالم. ويُعد بنك ABC من البنوك الرائدة في المجال المصرفي في المنطقة، ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية والتي تشمل الخدمات المصرفية الشاملة وتمويل التجارة وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل وترتيب القروض المجمّعة ومنتجات الخزينة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر، ومن خلال بنك "إلى" الرقمي في البحرين والأردن.