الملك يترأس الوفد الأردني بقمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية الخلايلة:صندوق الزكاة رمم 27 منزلا منذ بداية العام بحوالي 85 ألف دينار زيادة أعداد الزوار وحركة البواخر والرحلات الجوية بالعقبة 6 تطبيقات نقل ذكي تشغل 13 ألف شخص بالأردن الملك عبدالله الثاني يصل إلى مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض وفيات الجمعة 9-12- 2022 4332 طالبا وطالبة سيتقدمون للامتحان الشامل (الورقة 2) السبت 240 مترشحا لخوض انتخابات غرف التجارة السبت .. وغرفة عجلون الأكثر تميزا الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2022-11-14 11:28 pm

طقس العرب: 124 ملم معدل سقوط الامطار في تلاع العلي

طقس العرب: 124 ملم معدل سقوط الامطار في تلاع العلي


جفرا نيوز- قال موقع طقس العرب المختص بأخبار الطقس، إن العاصمة تأثرت بأجزاء من العاصمة عمّان مع ساعات المساء من يوم الإثنين بعاصفة رعدية قوية، وذلك جراء تأثُر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي.

وأضاف الموقع أنه نتج عن الحالة الجوية هطول زخات رعدية من الأمطار في أجزاء مختلفة من العاصمة.

وتميزت الحالة الجوية - بحسب طقس العرب - بعشوائيها الكبيرة وشدتها القوية أيضاً، حيث تشكلت خلايا رعدية صغيرة الحجم ولكنها قوية التأثير على مناطق عديدة من العاصمة جلبت معها هطولاً كثيفاً للأمطار وترافقت بحدوث العواصف الرعدية.

وسجّلت المحطة الأوتوماتيكية التابعة لطقس العرب في تلاع العلي معدلاً مُرتفعاً للغاية لغزارة الأمطار الهاطلة بلغ 124 ملم في الساعة فقط، وهو ما يُفسر ارتفاع منسوب المياه في بعض الطُرقات، في حين كانت أغلب المناطق الجنوبية والجنوبية الغربية من العاصمة بمنأى عن تأثير هذه السحابة القوية وهو الأمر الذي يعكس طبيعة حالات عدم الاستقرار الجوي.