كتلة التاجر تعلن افتتاح مقرها الانتخابي - تفاصيل الخصاونة: الملك وجّه بوضوح لانتقالنا من مرحلة الإعداد للتنفيذ في مسارات التحديث الثلاثة بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت الحنيطي: استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب الرواشدة: 240 تاجرا ترشحوا لانتخابات غرف التجارة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب بعد التوقف لمدة 6 أيام.. المياه تعلن آلية استئناف الضخ من الديسي - تفاصيل وفيات الأردن الجمعة 2-12-2022 العمل تنشر قيمة غرامة التأخر عن دفع الأجور للعاملين - تفاصيل السمنة سبب الامراض القاتلة في الأردن- تقرير أبرز قرارات المجلس القضائي ما بين تخصيص وتسمية - تفاصيل ماذا قال السفير القيسي عن إدراج المنسف على قائمة "اليونسكو" ؟ أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة طقس بارد وتحذير من الضباب صباح الجمعة ضبط 208 أشخاص في 121 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة باسبوع القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2022-11-14 10:12 pm

رغم سعرها المرتفع.. بيع 60% من تذاكر مباراة "النشامى" مع إسبانيا الخميس المقبل

رغم سعرها المرتفع.. بيع 60% من تذاكر مباراة "النشامى" مع إسبانيا الخميس المقبل


جفرا نيوز- أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، الاثنين، بيع 60% من تذاكر مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره الإسباني المقرر إقامتها في 17 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في عمّان.

وأتاح الاتحاد الأردني لكرة القدم، التذاكر بكافة الفئات والدرجات عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد (www.jfa.jo).

وقسمت فئات التذاكر إلى درجات مختلفة وبمزايا متنوعة، وتبدأ أسعار الذاكر من 20 دينار للدرجة الرابعة، 35 دينار لـ الثالثة، 55 لـ الثانية و75 لـ الأولى، إلى جانب 135 دينار للدرجة الخاصة والتي توفر خدمة مواقف سيارات داخل المدينة الرياضية بحسب ما أفاد الاتحاد.

وتحدثت الأمينة العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم سمر نصار عبر برنامج "الكابتن"، عن بيع 60% من تذاكر المباراة، وأشارت إلى بيع تذاكر الدرجة الخاصة عدا 100 تذكرة.

وقالت إن تذاكر الدرجة الثانية بيعت معظمها، لكن تذاكر الدرجات الأولى والثالثة والرابعة متاحة.

وقالت نصار إن التذاكر "ليست رخيصة" الثمن، وبررت ذلك بـ"التكاليف باهظة لاستضافة الفريق والتكاليف التنظيمية والإقامة مما أدى لرفع سعر التذاكر