الملك يترأس الوفد الأردني بقمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية الخلايلة:صندوق الزكاة رمم 27 منزلا منذ بداية العام بحوالي 85 ألف دينار زيادة أعداد الزوار وحركة البواخر والرحلات الجوية بالعقبة 6 تطبيقات نقل ذكي تشغل 13 ألف شخص بالأردن الملك عبدالله الثاني يصل إلى مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض وفيات الجمعة 9-12- 2022 4332 طالبا وطالبة سيتقدمون للامتحان الشامل (الورقة 2) السبت 240 مترشحا لخوض انتخابات غرف التجارة السبت .. وغرفة عجلون الأكثر تميزا الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2022-11-14 07:26 pm

إحالة صفحة تروج لدواء مهرب للجرائم الإلكترونية

إحالة صفحة تروج لدواء مهرب للجرائم الإلكترونية

جفرا نيوز- ضبطت فرق الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة العامة للغذاء والدواء في مديرية الدواء وبالتنسيق مع مرتبات الإدارة الملكية لحماية البيئة دواء مهرب يتم ترويجه عبر صفحة إلكترونية للمستحضرات الصيدلانية على إحدى منصات التواصل الاجتماعي.

وبين مدير عام المؤسسة الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات أن فرق الرقابة والتفتيش تتبعت إعلانات الصفحة حتى تم ضبطه والمباشرة باتخاذ الإجراءات اللازمة وإحالة الصفحة الإلكترونية لمديرية الأمن العام- وحدة الجرائم الإلكترونية في مديرية الأمن العام لاتخاذ الإجراء اللازم بخصوص الصفحة وبحق القائمين عليها.

وبهذا الخصوص دعا مهيدات الأخوة المواطنين إلى شراء الأدوية والمستحضرات الصيدلانية من الصيدليات كونها المكان المخصص والموثوق لبيع الدواء حيث يتم الشراء من مستودعات الأدوية وتخزين الأدوية في ظروف صحية مناسبة ويتم الرقابة عليها بشكل مستمر من قبل المؤسسة.