الخلايلة:صندوق الزكاة رمم 27 منزلا منذ بداية العام بحوالي 85 ألف دينار زيادة أعداد الزوار وحركة البواخر والرحلات الجوية بالعقبة 6 تطبيقات نقل ذكي تشغل 13 ألف شخص بالأردن الملك عبدالله الثاني يصل إلى مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض وفيات الجمعة 9-12- 2022 4332 طالبا وطالبة سيتقدمون للامتحان الشامل (الورقة 2) السبت 240 مترشحا لخوض انتخابات غرف التجارة السبت .. وغرفة عجلون الأكثر تميزا الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2022-11-14 05:15 pm

القرار النيابية: نستذكر منجزات الراحل الحسين مواصلين المسيرة بقيادة ملك حكيم

القرار النيابية: نستذكر منجزات الراحل الحسين مواصلين المسيرة بقيادة ملك حكيم


جفرا نيوز - استذكرت كتلة القرار النيابية منجزات الوطن التي شيدت في عهد المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه.

وأكدت في بيان على لسان رئيسها النائب ميرزا بولاد، بذكرى ميلاد الحسين باني نهضة الأردن الحديث، أن حكمة الراحل ومواقفه الصلبة وقيادته الحكيمة، جسدت المعنى الحقيقي لزعيم خدم شعبه وأمته وبقي صلبا ثابتا رغم جسامة الأحداث التي شهدتها سنوات عهده، فقاد ركب الوطن إلى بر الأمان، وبقي في خندق أمته مدافعا عن قضاياها الرئيسية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وأضافت الكتلة أن جلالة الملك عبد الله الثاني ورث راية المجد وبقي على نهج الراحل الكبير، والوطن اليوم يسير بقوة وعزم وثبات خلف قيادته الحكيمة.

وختمت بالقول إن هذا الوطن سيبقى عصياً منيعاً، وسيمضي بمشاريعه الوطنية التي وجه لها جلالة الملك في خطبة العرش، حيث مواصلة مسيرة البناء والتحديث دون الالتفات لأصوات اليأس والتشكيك