الخلايلة:صندوق الزكاة رمم 27 منزلا منذ بداية العام بحوالي 85 ألف دينار زيادة أعداد الزوار وحركة البواخر والرحلات الجوية بالعقبة 6 تطبيقات نقل ذكي تشغل 13 ألف شخص بالأردن الملك عبدالله الثاني يصل إلى مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض وفيات الجمعة 9-12- 2022 4332 طالبا وطالبة سيتقدمون للامتحان الشامل (الورقة 2) السبت 240 مترشحا لخوض انتخابات غرف التجارة السبت .. وغرفة عجلون الأكثر تميزا الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الإثنين-2022-11-14 12:47 pm

الملكة أم حسين تخطف الأنظار.. بصورة "الكنة والحماة"

الملكة أم حسين تخطف الأنظار.. بصورة "الكنة والحماة"

جفرا نيوز- خاص

ما إن نشرت جلالة الملكة رانيا العبدالله على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة جمعتها بالأميرة منى الحسين والدة جلالة الملك عبدالله الثاني حتى تفاعل أردنيون وعرب مع الصورة التي ظهرت فيها الأميرة منى مستندة إلى يد جلالة الملكة أثناء مغادرة مقر مجلس الأمة بعد جلسة خطاب العرش في افتتاح الدورة العادية الثالثة للبرلمان، إذ حضرت الملكة أم حسين والأميرة أم عبدالله الجلسة برفقة أعضاء في العائلة الهاشمية المالكة.

وقال أردنيون وعرب يتابعون الحساب الموثق للملكة على "إنستغرام" إن الملكة تصرفت بعفوية وتلقائية مع "حماتها أم عبدالله" وأنها مدّت يدها لتستند إليها حماتها التي ظهرت على ملامحها السعادة والارتياح جراء الخطوة العفوية لكنتها الملكة، فيما أظهرت لقطات مصورة من جلسة خطاب العرش الملكة وهي بجوار الأمير منى يصغين للخطاب بتمعن وإعجاب.

والأسبوع الماضي أسرت الملكة رانيا القلوب بحديثها خلال منتدى إعلامي باريسي حينما تحدثت عن الحب الإنساني كفضيلة يجب أن تسود مؤكدة أنها لا تزال تفتقد والدها الدكتور فيصل الياسين الذي توفي في شهر مايو الماضي بشدة، وأنها تشتاق للتواصل معه ولو لدقائق قليلة.