كتلة التاجر تعلن افتتاح مقرها الانتخابي - تفاصيل الخصاونة: الملك وجّه بوضوح لانتقالنا من مرحلة الإعداد للتنفيذ في مسارات التحديث الثلاثة بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت الحنيطي: استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب الرواشدة: 240 تاجرا ترشحوا لانتخابات غرف التجارة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب بعد التوقف لمدة 6 أيام.. المياه تعلن آلية استئناف الضخ من الديسي - تفاصيل وفيات الأردن الجمعة 2-12-2022 العمل تنشر قيمة غرامة التأخر عن دفع الأجور للعاملين - تفاصيل السمنة سبب الامراض القاتلة في الأردن- تقرير أبرز قرارات المجلس القضائي ما بين تخصيص وتسمية - تفاصيل ماذا قال السفير القيسي عن إدراج المنسف على قائمة "اليونسكو" ؟ أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة طقس بارد وتحذير من الضباب صباح الجمعة ضبط 208 أشخاص في 121 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة باسبوع القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2022-11-13 10:43 pm

ما هي القنوات الناقلة لكأس العالم 2022؟

ما هي القنوات الناقلة لكأس العالم 2022؟

جفرا نيوز- إن لم تكن محظوظا بما يكفي لمتابعة مونديال قطر في الملاعب، فلا شك أنك تبحث عن القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أيام قليلة وتنطلق كأس العالم 2022، وتتكاثر الأسئلة حول كيفية متابعة المسابقة تلفزيونيا، وإذا ما تتواجد قنوات مفتوحة يمكن المتابعة عليها.

وتستعرض "العين الرياضية" عبر التقرير التالي القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 وكيفية مشاهدة البث المباشر للبطولة الأقوى في كرة القدم.
ما هي القنوات الناقلة لكأس العالم 2022؟

القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 هي قنوات "بي إن سبورتس"، حيث حصلت على حقوق البث في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد خصصت قنوات "بي إن سبورتس" 7 قنوات في باقة كأس العالم 2022، وهي باقة beIN Sports Max من 1 إلى 6، بالإضافة إلى قناة للبث بتقنية 4K.

ما هي القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 غير بي إن سبورتس؟

بي إن سبورتس ليست الناقل الوحيد لبطولة كأس العالم 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بل ستُضاف إليها قنوات الكأس الرياضية القطرية.

وأعلنت قنوات الكأس أنها ستتحصل على بث جميع مباريات المونديال بعد اتفاقية مع بي إن سبورتس، ولكن ستظل تحت باقتها.

كرة كأس العالم

وخصصت قنوات الكأس 4 قنوات جديدة خاصة لكأس العالم، Extra 1,2,3,4 يمكن إيجادهم عبر جهاز بي إن سبورتس انطلاقا من القناة رقم 711.

التلفاز المغربي سيكون من ضمن القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 أيضا، فبحسب الإعلان سيذيع 10 مباريات منها مباريات منتخب المغرب في دور المجموعات، ولكن سيكون البث أرضيا وليس فضائيا.

البث المباشر لكأس العالم 2022 على الإنترنت سيكون عبر تطبيق "TOD".

كما يمكنك الاشتراك في خدمة beIN Conncet، ومتابعة المونديال من خلاله عبر الإنترنت أيضا.

متى نطلق كأس العالم قطر 2022؟ ستكون بداية كأس العالم قطر 2022 يوم 20 نوفمبرتشرين الثاني، بالمواجهة الافتتاحية بين المنتخب القطري صاحب الأرض، مع نظيره الإكوادوري بملعب لوسيل.

وستمتد كأس العالم من 20 نوفمبرتشرين الثاني وحتى 18 ديسمبركانون الأول.