الخلايلة:صندوق الزكاة رمم 27 منزلا منذ بداية العام بحوالي 85 ألف دينار زيادة أعداد الزوار وحركة البواخر والرحلات الجوية بالعقبة 6 تطبيقات نقل ذكي تشغل 13 ألف شخص بالأردن الملك عبدالله الثاني يصل إلى مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض وفيات الجمعة 9-12- 2022 4332 طالبا وطالبة سيتقدمون للامتحان الشامل (الورقة 2) السبت 240 مترشحا لخوض انتخابات غرف التجارة السبت .. وغرفة عجلون الأكثر تميزا الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأحد-2022-11-13 05:37 pm

محكمة الاحتلال ترفض استئناف عائلة مقدسية ضد قرار إجلائها من منزلها

محكمة الاحتلال ترفض استئناف عائلة مقدسية ضد قرار إجلائها من منزلها

جفرا نيوز - رفضت محكمة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، الاستئناف المقدم من عائلة مقدسية ضد قرار إجلائها من منزلها.

وأفادت العائلة، في بيان لها، بأن محكمة الاحتلال المركزية رفضت الاستئناف الذي تقدمت به في التاسع من تشرين الثاني الحالي ضد قرار محكمة الصلح بإجلائها من منزلها في بطن الهوى بسلوان، دون إبداء الأسباب القانونية، وبذلك يبقى قرار الإخلاء قائمًا.

وكانت محكمة صلح الاحتلال أصدرت قرارًا يقضي بإخلاء بناية سكنية تعود للمقدسي يونس شحادة وأبنائه في مستهل شهر آب من العام الماضي.

ووفق العائلة "يعيش في المبنى 35 فردًا في بناية سكنية مكونة من 5 شقق في حي بطن الهوى، مهددون بالإخلاء من شققهم لصالح جمعية "عطيرت كوهنيم" الاستيطانية، التي تزعم أن الأرض المقامة عليها عمارتهم السكنية تعود ليهود يمنيين قبل أكثر من مئة عام، استنادًا إلى وثائق مزورة، وما زالوا ينتظرون البت في قضيتهم رغم عدم ثقتهم بمحاكم الاحتلال".