رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب يلتقي وزير الداخلية القطري ذوو طفل قضى خنقا في ناعور .. لله ما أعطى ولله ما أخذ الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تعريب الجيش الحموري أول أردني يحصل على لقب استشاري بجراحة المسالك في مستشفى لندن سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الخميس-2022-10-29 03:14 pm

البرنامج الأردني لسرطان الثدي يعقد يوما طبيا مجانيا بالتعاون مع الشامي ديرما -صور

البرنامج الأردني لسرطان الثدي يعقد يوما طبيا مجانيا بالتعاون مع الشامي ديرما -صور


افتتح البرنامج الأردني لسرطان الثدي اليوم السبت يوما طبيا مجانيا مفتوحا تحت رعاية عيادات الشامي ديرما في مقر العيادات  واستمرت فعاليات اليوم الطبي من الساعة الواحدة حتى الرابعة مساء واشتملت على فحوصات طبية مجانية للعيون والدم والجلدية والتغذية ومعاينة ذاتية للثدي .
وقال مدير عام الشامي ديرما امجد طمليه ان الهدف من اليوم الطبي لان شهر تشرين الأول هو شهر التوعية من مرض السرطان ولأن المرض يظهر من خلال علامات على الشعر والجلد والعيون تدلل على المرض في مراحل مبكرة .
وذكر طمليه أن اقبال الناس على الفحوصات قد سجل اعدادا كبيرة وخاصة من السيدات، مؤكدا على أن العيادات ستعقد سنويا يوما طببيا مجانيا بهدف التوعية والوقاية من السرطان.

وعبرت أخصائية الأمراض الجلدية و التجميل  الدكتورة سلا عصام عن سعادتها بنسبة الإقبال الكبيرة التي تدلل على الوعي بأهمية الوقاية من السرطان .
وذكرت عصام أن اليوم الطبي قدم خدمة علاجية ووقائية وتجميلية في ان معا.
وقال أخصائي العيون الدكتور فراس الرازم أن الإقبال الأكبر على فحص العيون كان من السيدات لغايات الوقاية الأمر الذي يدلل على ارتفاع نسبة الوعي بأهمية الوقاية من مرض السرطان وكافة الأمراض.