الأردنيون يحتفلون بعيد ميلاد الملك الـ61 غداً..رحلة قائد ومسيرة وطن قصة مواطن ربح ربع مليون دينار بجائزة بنكية ! الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
السبت-2022-10-15 01:35 pm

مسؤول إماراتي تعليقاً على أزمة "اوبك".. سنختار الرياض على واشنطن - تفاصيل

مسؤول إماراتي تعليقاً على أزمة "اوبك".. سنختار الرياض على واشنطن - تفاصيل

 


جفرا نيوز - رد نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، السبت، على شخص قال إن الإمارات أبلغت أمريكا بمعارضتها قرار "أوبك بلس" تخفيض إنتاج النفط بمليوني برميل يوميًا، مشيرًا إلى أن أبوظبي ستختار الوقوف مع الرياض إن خُيرت بينها وبين واشنطن.

وقال خلفان عبر صفحته الموثقة على موقع تويتر: "احدهم خاطبني عبر تويتر مدعيًا أن الإمارات قالت لكيري إن المملكة ضغطت عليها لتقف معها في منظمة أوبك + في تخفيض الإنتاج"، على حد قوله.

وتابع نائب رئيس شرطة دبي قائلًا: "الظاهر أحد الذين لا تعجبهم الإمارات..قلت في نفسي أن مثل هذا الجاهل لا يدرك أن الإمارات اذا خيرت أن تقف مع السعودية أو أمريكا..فستختار الوقوف مع السعودية دون شك"، حسب تعبيره.

وأضاف خلفان قائلًا: "الإمارات لا تخفي موقفها مع المملكة.. موقفها معلن، والجميع يعرفه الإماراتي سعودي، والسعودي اماراتي"، على حد قوله.

وكانت واشنطن قد قالت إن بعض الدول أبلغتها "بشكل خاص" أنها كانت تعارض قرار خفض إنتاج النفط لكنها "أُجبرت" على الموافقة مع ما تراه السعودية في هذا الشأن.