النسخة الكاملة

"ضيف جفرا" .. محافظ العاصمة ياسر العدوان

الخميس-2022-10-14 12:41 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - نتناول في زاوية "ضيف جفرا " شخصيات من مختلف المجالات ، ونتطرق لتسليط الضوء على أماكن لها خصوصية ورونق خاص ، بالعودة لارشيف صور جفرا الحافل بذكريات ومناسبات وأحداث كثيرة ومميزة . 

شخصية اليوم حاكم إداري من العيار الثقيل ، له بصمة هامة في منصبه الذي دائماً يتعامل معه على أنه تكليف ومهمة يجب تأديتها بأمانة ، له مواقف عديدة مشرفة ، صاحب كلمة وموقف ثابت ، ومبادئ لا تتجزأ . 

محافظ العاصمة ياسر العدوان ، الذي تسلم موقعه عن جدارة واستحقاق ، وكان حاضراً بتصريحاته المتزنة والتوضيح الأنسب الذي يعكس خبرته الطويلة ورؤيته الواضحة ، إلى جانب نشاطه وحضوره في المناسبات والأحداث التي تقتضي تواجده ، ومتابعته الحثيثة لوثيقة ضبط الجلوة العشائرية . 

وتالياً سيرته الذاتيه 

ياسر عبدالرحمن العدوان من مواليد 20 كانون الأول للعام 1968 ، حاصل على شهادة البكالوريوس في تخصص اللغة العربية ودرجة الماجستير في تخصص العلوم السياسية،  يقطن في مسقط رأسه في منطقة الشونة الجنوبية ومتزوج ولديه أربعة أبناء . 

عُين العدوان في وزارة الداخلية بتاريخ 20 حزيران لعام 1992 وتدرج في عدة مناصب إدارية هامة في الدولة أبرزها موقع محافظ المفرق ونائب محافظ العاصمة وآخرها تسلمه لمنصب محافظ العاصمة بعد صدور قرار معالي وزير الداخلية بتعيينه محافظا للعاصمة بتاريخ 15 آب لعام 2021.


حصل العدوان على عدة دورات ومهارات في عدد من المجالات منها إدارة الأزمات والمواقف الصعبة وتطوير مهارات موظفي وزارة الداخلية وتحليل المشكلات وغيرها من المهارات المعرفية والعلمية في مجال عمله كحاكم إداري.

الاسم _ ياسر عبدالرحمن العدوان (20 - كانون الأول - 1968  الأردن - الشونة الجنوبية )

الجنسية _ أردني 

الديانة _ الإسلام 


المؤهلات العلمية 
 بكالوريس لغة عربية 

درجة الماجستير في تخصص العلوم السياسية 

اللغة الأم _ العربية 
لغة اضافية _ الإنجليزية 

الحياة الاجتماعية 

متزوج ولديه 4 أبناء 

مسقط رأسه ومكان الاقامة - الشونة الجنوبية 

 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير